كيفية تداول خيارات أوفكسي


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 6fe439a0-e9e5-11e7-ac11-01839b728c84.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 7015d0f0-e9e5-11e7-a41a-b31243f849f0.

كيفية تداول خيارات أوفكسي
1. أوفكسي ليست الأسهم، بل هو إتف (تبادل التداول صندوق).
2 - فقدت دائما الأموال كل عام منذ إنشائها.
أوفكسي & # 8217؛ s الاسم الكامل هو أولترا فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف، وإلى جانب حقيقة أنه يمكن شراؤها وبيعها تماما مثل الأسهم، وهناك & # 8217؛ في الواقع ليس كثيرا أن يجعلها مماثلة لأوراق المالية على الإطلاق.
من خلال معرفة بعض النقاط الرئيسية حول إتف هذا التقلب، مثل السبب في أنها معيبة بطبيعتها، الذي يدير، وكيف يتداول، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة كيفية الاستفادة من الفرص التي يقدمها.
النقاط الرئيسية.
أوفكسي ليس الأسهم؛ وهو صندوق متداول في البورصة (إتف) على الرغم من أنه ليس مخزنا، فإنه يمكن شراء وبيعها تماما مثل الأسهم في أوقات التداول العادية وبعد ساعات يهدف أوفكسي لتتبع S & P 500 P فيكس مؤشر العقود الآجلة قصيرة الأجل والاستفادة منه 2x مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل يتكون من المتوسط ​​المرجح لعقود العقود الآجلة فيكس أوفكسي لا تتبع مؤشر كبوي فيكس وكثيرا ما تؤدي الأصولين بشكل مستقل (على الرغم من أنها عالية مترابطة) أوفكسي يمكن / سوف تذهب إلى الصفر وتكرار هذه العملية عن طريق تقسيم العكسي مرارا وتكرارا أوفكسي & # 8217؛ عائد الاستثمار منذ إنشائها هو -91.30٪ عرض / طلب ينتشر ضيق. متوسط ​​حجمها اليومي لمدة 90 يوما هو 3.5 مليون سهم بيني بيني خيارات زيادة متاحة وهي سائلة جدا.
كيف يعمل أوفكسي؟
ويهدف أوفكسي إلى تتبع 2x أداء مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس الآجلة قصيرة الأجل، ويقيس هذا المؤشر عائدات محفظة العقود الآجلة الشهرية فيكس، وهما أقرب عقدين شهريين. بروشاريس، وهي مؤسسة كبيرة تخلق وتدير صناديق الاستثمار المتداولة، تدير أوفكسي وتصنف بشكل واضح أنها تجارة قصيرة الأجل بسبب نفوذها 2X والتعرض كونتانغو التقلب.
ببساطة، أوفكسي يتتبع ضعف أداء مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجلة ويوفر ضعف الرافعة المالية.
من أجل إنشاء منتج يكرر بدقة أداء مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجل (الذي لا يمكن تداوله مباشرة بنفسه، تماما مثل مؤشر فيكس)، يحتاج مدراء أوفكسي إلى عقد كمية كبيرة من العقود الآجلة فيكس & # 8211؛ وأنها بالتأكيد تفعل.
هذا هو ما تبدو الحيازات نموذجية في أوفكسي مثل:
في أي يوم معين، فقط للحفاظ على التعرض الكافي لتعقب مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس الآجلة قصيرة الأجل، ومديري أوفكسي عقد حوالي 65،000 العقود الآجلة فيكس بقيمة اسمية ما يقرب من 700،000،000 $.
لماذا أوفكسي ليست شراء و عقد الاستثمار.
وكقاعدة عامة، كلما زاد الوقت الذي تذهب إليه، كلما كان الثمن الأكثر تكلفة هو شراء التقلب، مثل العقود الآجلة فيكس.
في فترة زمنية ضيقة مثل خمسة أيام من الآن، وانهيار السوق هو إلى حد ما من غير المحتمل. ولكن على مدى فترة ستة أشهر من الآن، وزيادة الاحتمالات. هذا هو واحد من المبادئ الأساسية لماذا العقود الآجلة فيكس التي هي أكثر في الوقت المناسب هي عموما أكثر تكلفة، ولكن ليس دائما.
انظروا إلى هذا الجدول الذي يبين الأسعار الحالية للعقود الآجلة الشهرية فيكس.
سعر العقود الآجلة لشهر سبتمبر هو 12.775 $ و العقود الآجلة لشهر أكتوبر هي 13.515 $.
في حالة أوفكسي، ومديري بروشاريس يشترون العقود الآجلة سبتمبر وأكتوبر فيكس العقود الآجلة للحصول على قسط، ومن ثم بيعها في نهاية المطاف لخسارة مع انتهاء الصلاحية.
إذا لم يحدث أي شيء في الأسواق، أو حتى لو حدث شيء ما ولكن السوق يتعافى، فإن العقود الآجلة فيكس أكتوبر التي تم شراؤها ل 13.515 $ ستكون قيمتها حوالي 12.775 $ بعد 28 يوما فقط. هذه هي تكلفة حمل المرتبطة العقود الآجلة فيكس وهذا هو السبب في أوفكسي يغلق في الحمراء معظم أشهر.
منذ مدراء صناديق أوفكسي تحتاج إلى شراء باستمرار سلة من العقود الآجلة فيكس على المدى القريب، بروشاريس هو أساسا شراء عالية وبيع منخفضة. ليست وصفة عظيمة لنجاح الاستثمار. وبالتالي، فإن أداء أوفكسي هو -91.30٪ منذ إنشائها.
أداء أوفكسي.
كما يمكن تخمين، منذ تم إنشاء أوفكسي في 3 أكتوبر 2018، فقدت المال كل سنة واحدة.
هذا هو السبب عقد أوفكسي يجب أبدا أن يتم على المدى الطويل!
انظروا إلى عودة منذ بداية مؤشر أوفكسي مقابل مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجل (مؤشر أوفكسي المسارات).
نظرا لطبيعة الاستدانة مزدوجة أوفكسي، فإنه يؤدي أسوأ من المؤشر الفعلي الذي يتتبع! كما لو كان ذلك لا يكفي، إذا كنت قد اشتريت في أوفكسي عندما أطلقت لأول مرة في عام 2018، كنت قد فقدت 91.31٪ من الاستثمار الخاص.
على الموقع بروشاريس، أنها تنص صراحة أوفكسي هو & # 8220؛ المقصود للاستخدام على المدى القصير؛ يجب على المستثمرين إدارة ومراقبة استثماراتهم بشكل فعال، كما هو الحال في كثير من الأحيان يوميا. & # 8221؛
إذا كنت & # 8217؛ التفكير في شراء وعقد أوفكسي، ببساطة لا & # 8217؛ ر القيام بذلك. كنت مضمونة تقريبا لتفقد أموالك ما لم يكن هناك أزمة مالية طويلة والتقلب يعكس مسارها.
صناع السوق و أوفكسي.
لدى بروشاريس والمشاركون المعتمدون من طرف ثالث (صانعي السوق) خوارزميات حاسوبية تضمن أن سعر السوق أوفكسي & # 8217 دائما قريب جدا من قيمة مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجل.
إذا اختلفت كثيرا في أي وقت، لأن مستثمر التجزئة يشتري كمية كبيرة من الأسهم ويدفع السعر على سبيل المثال، فإن المشاركين المصرح لهم خطوة بخطوة كمية اللازمة من المخزون. وبالمثل، إذا كان عدد كبير جدا من الناس يغمرون أسهم أوفكسي الخاصة بهم، ويجعل السعر لتغرق تحت قيمة المؤشر أنه يتتبع، فإن المشاركين المأذونين خطوة وشراء الأسهم.
تقريبا كل من & # 8220؛ صنع السوق & # 8221؛ في أوفكسي يتم خوارزمية. وهذا يعني أن عددا قليال جدا من الناس يجلسون أمام أجهزة الكمبيوتر طوال اليوم بانتظار سعر صندوق إتف واحد ليحيد كثيرا حتى يتمكنوا من تصحيحه.
كيف بروشاريس يجعل المال منك.
إدارة محفظة من 65،000+ فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل للحفاظ على متوسط ​​30 يوما حتى انتهاء لا يتم القيام به مجانا. إذا كنت تشتري أوفكسي، موقفك بالكامل سوف يتعرض تلقائيا لنسبة حساب 0.95٪. نسب المصروفات هي الممارسة القياسية في عالم صناديق الاستثمار المتداولة، ولكن هناك شيء آخر بروشاريس يفعل مع إتفس تقلبات التي ليست الممارسة القياسية.
من لقطة أعلاه تظهر المقتنيات اليومية، لاحظ كمية كبيرة من النقد، حوالي 382 مليون $، ويجلس على هامش.
ماذا بروشاريس تفعل مع هذه النقدية غير المستثمرة؟ ببساطة، فإنها تبدأ في جمع الفائدة على النقدية التي تعطيها بعد شراء أوفكسي.
وفي نشرة الاستثمار الخاصة بشركة بروشير، تشير إلى كيفية استخدام جزء من أي من الأموال المتاحة لشراء استثمارات منخفضة الدخل ذات دخل ثابت مثل سندات الخزانة وصناديق / حسابات سوق المال.
حتى لو كان بروشاريس يستخدم حساب سوق المال التي تسفر عن 1٪ فقط على النقد، أن & # 8217؛ s اضافية 4،000،000 $ أنها تجعل من المستثمرين الذين يشترون في صندوقهم كل عام. ذكية جدا، بالنسبة لهم.
سوف أوفكسي الذهاب إلى الصفر؟
على الرغم من أنه ليس مضمونا من الناحية التقنية، فمن المرجح جدا.
وقد ذهب أوفكسي إلى الصفر عدة مرات بسبب خسارة كونتانغو في العقود الآجلة فيكس.
ونظرا لأن الأصول المالية لا يمكن تداولها تحت الصفر، فإن أوفكسي يتجنب التداول تحت الصفر عن طريق التقسيم العكسي بنسب تصل إلى 5: 1.
مرة واحدة أوفكسي يحصل على مقربة من، ويقول، 5.00 $، ومديري الصناديق عكس تقسيمه من خلال خلق 5 أضعاف عدد الأسهم التي تجمع السعر إلى 25.00 $. كما تتدهور قيمة أوفكسي، وتكرر هذه العملية تقسيم.
معظم الرسوم البيانية أوفكسي دون & # 8217؛ ر حساب العديد من الانقسامات العكسي، لذلك الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن يكون خادعا.
كيفية التجارة أوفكسي.
لأن أوفكسي هو إتف، فإنه يمكن شراؤها وبيعها تماما مثل الأسهم. التداول العادي وتداول ما بعد ساعات هو في الأساس نفسه.
ومع ذلك، شراء أوفكسي دوسن & # 8217؛ ر تعطيك قطعة من شركة مثل شراء الأسهم لا. بدلا من ذلك، أنت & # 8217؛ إعادة شراء في الصندوق الذي هو مكرسة لتتبع اثنين فيكس الأجل القريب الأجل.
لعبة طويلة.
يتطلع التجار إلى شراء أوفكسي عندما يعتقدون أنه ستكون هناك زيادة حادة في التقلب. شراء أوفكسي يعادل، أكثر أو أقل، التعرض المباشر إلى اثنين من أكثر نشاطا (على المدى القريب) فيكس الآجلة.
طالما فيكس الآجلة هي في كونتانغو وتقلب لا يزيد، سوف أوفكسي تفقد المال كل شهر. على هذا النحو، توقيت أمر بالغ الأهمية عندما طويلة، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا عندما ينفجر التقلب.
أوفكسي يمكن مضاعفة في السعر في غضون بضعة أيام، وهذا & # 8217؛ لماذا التجار يبحثون دائما عن الفرصة المناسبة للذهاب طويلة. لا توفر الكثير من الأصول المالية الأخرى هذا النوع من الفرص، وخاصة تلك التي يمكن شراؤها في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب الوساطة العادية.
لعبة قصيرة.
لأنه لا ينصح حرفيا عقد أوفكسي طويلة الأجل من قبل المبدعين، وبما أنها فقدت المال كل عام منذ إنشائها، العديد من التجار يبحثون لبيع أوفكسي قصيرة، ولكن هذا لديه مجموعة خاصة من المخاطر.
وقد أصبح هذا التجارة شعبية جدا في السنوات الأخيرة، ولكن التجار الذين يتطلعون إلى تقلبات قصيرة إتفس يجب أن تكون على بينة من إمكانية زيادة حادة وسريعة جدا في السعر. ومن المحتمل أن يؤدي تحطم السوق بين عشية وضحاها أو أي حدث آخر مدفوع بالذعر إلى القضاء على وضع تقلب قصير مستقر. ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يقبلون احتمالية منخفضة جدا لزيادة كبيرة في التقلب مع خسارة كبيرة لاحتمال كبير جدا من تدهور القيمة لكسب صغير. منذ أوفكسي هو استدانة 2X، وتضخم تأثير كونتانغو والباعة قصيرة الاستفادة من هذا.
بسبب شعبية في تقصير أوفكسي، فمن الصعب في بعض الأحيان للعثور على أسهم للاقتراض.
ومن السر المعروف في عالم التداول أن مب التداول وكوبرا للتجارة لديها أفضل الاقتراض المتاحة للبائعين قصيرة. وقد تم الحصول على مب التداول وهي الآن جزء من ألي انفست. كوبرا للتجارة هو وسيط إدخال للوسطاء التفاعلية، لذلك هذا يعني الوسطاء التفاعلي وعادة ما يكون الاقتراض جيدة جدا المتاحة.
لماذا التجارة أوفكسي؟
السبب الرئيسي للتداول أوفكسي هو الحصول على التعرض للتقلبات باعتبارها فئة الأصول.
تذكر أنه نظرا لعدم وجود طريقة لشراء مؤشر فيكس مباشرة، يلجأ التجار إلى شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة مثل أوفكسي للمضاربة والتحوط مع التقلب.
لأن تداول العقود الآجلة يتطلب موافقة وسيط إضافي، تداول أوفكسي هو نهج مشترك بدلا من تداول العقود الآجلة فيكس.
ونظرا لأن مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل يمكن أن يتداول بنسبة 20٪ في يوم متقلب، فإن مؤشر أوفكسي يجذب عندما يرتفع التقلب. ومن غير المألوف أن نرى زيادة أوفكسي بنسبة 30٪ + في وقت قصير من الإطار الزمني لمدة ساعة.
تشتري أوفكسي، الزيادات التقلب، و أوفكسي ينتج 20٪ -100٪ العائد على الاستثمار.
يمكنك شراء أوفكسي، فإنه يتدهور من كونتانغو ورافعة 2X، وكنت تفقد تدريجيا المال.
كنت قصيرة أوفكسي، وزيادة التقلب، وكنت فجأة من 20٪ -100٪ على موقفك القصير.
عندما يكون حجم المواقف بشكل صحيح، يمكن أن يكون تداول أوفكسي على الجانب الطويل أو القصير فعال جدا. كما هو عليه، هو & # 8217؛ s في كثير من الأحيان أفضل لتجنب أوفكسي ما لم تكن مرتاحا مع التعرض المعزز أنه يوفر.
الوظائف ذات الصلة:
يتيح تداول العقود الآجلة للتجار الوصول إلى مؤشرات الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع على مستوى العالم. هناك سيولة وافرة ومع.
مؤشر شيكاغو لتقلبات أسعار الخيارات، والمعروف باسم مؤشر فيكس، هو توقع تقلب على المدى القريب في.
ما هي "خيارات وضع"؟ خيار الخيار هو عقد مالي يعطي المشتري الحق، ولكن ليس.
ما هي خيارات الاتصال؟ خيار الاتصال هو عقد مالي يعطي المشتري الحق، ولكن ليس.

بروشاريس الثقة الترا فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف (أوفكسي) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية تداول خيارات أوفكسي
يمكن للشخص بناء استراتيجية التداول الخيار، التي تسمح لك بيع دعوة عارية / وضع الخيار على أوفكسي، وتعطي قدرة المستخدم لتحديد تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. مثال الخيار تنتهي في 2018 يناير ل أوفكسي، هل يمكن أن يكون القدرة على تغيير شهر انتهاء الصلاحية. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شخص يريد أن يعمل على هذا الفريق. لدي الكثير من الأفكار للمشاركة. لست شخص التكنولوجيا .. ولكن لدي معرفة عالية في التداول.
لدي المزيد للمشاركة في كيفية العمل.
سيف، لقد بنيت خيارات باكتستر للاستخدام الشخصي في R. انها أكثر قليلا في العمق من مجرد إدخال تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحتاج معلمات دخول مثل دلتا، دت، ومن ثم إشارات للخروج أيضا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في التعاون.
يا آسف للتأخير على اعادتها. أنا في عطلة و يجب أن يعود قريبا، أنا مهتم للتعاون وخلق تلك الاستراتيجية. سنتحدث قريبا.
مرحبا مايكل كيف حالك. لذلك كنت ترغب في التعاون على تداول الخيارات.
أنا خيارات التجارة على أوفكسي، ينتشر واسعة وأنه من الصعب الحصول على شغلها.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

Comments

Popular posts from this blog

مسكس فوريكس توب 20

خيارات الأسهم حصيرة

ميغليو إيل فوريكس o لي أوفيوني بيناري