مؤشر النقطة المحورية الخيار الثنائي الفوركس الحضري


نقطة المحورية مؤشر ميتاترادر.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


النقطة المحورية هي مؤشر. استخدامه هو جعل التنبؤات. في الحالة، ينخفض ​​السعر إلى مستوى النقطة المحورية أكثر مما يجب عليه مواجهة المعارضة. من ناحية أخرى، إذا ارتفع السعر مستوى المحور ثم السعر سوف تحصل على الدعم.


النقطة المحورية تنشأ من الحساب. ويستند هذا الحساب على متوسط ​​الأرقام. هذا النوع الفني من المؤشرات مفيد جدا. وتحسب أعلى وأدنى وأسعار الانتهاء من الأسهم من نقطة المحورية.


وسوف يكون اللون الأزرق عندما يكون السوق سوف تصل إلى نقطة محورية. سيأتي اللون الهبوطي عندما تكون التجارة منخفضة مستوى المحور.


يمكننا التحقق من النقاط المحورية بشكل منتظم على الرسم البياني لميتاتريدر. استخدام هذا المخطط وأداة بسيطة جدا. الشيء الوحيد، الذي هو مطلوب لذلك، هو نوعين من المدخلات. وسوف تستخدم هذه المعلمات للعمل السليم.


المنطقة الزمنية المحلية: على خادم ميتاترادر ​​يجب تعديل الوقت. يجب أن يكون الوقت وفقا ل غمت. في حالة، فإن الرسوم البيانية، التي يتم إجراؤها، لديها المنطقة الزمنية غمت-4 ثم لدينا لاستخدام "-4" كمعلمة.


المنطقة الزمنية ديست: تعتمد هذه المنطقة الزمنية أيضا على توقيت جرينتش. هذا هو جلسة التداول. في حالة، إذا كان لدينا لترتيب تجارتنا في لندن ثم المعلمة لهذه الدورة سوف تكون صفر أو +1. الوقت عندما يكون هناك أمر من توفير النهار ثم لدينا لاستخدام +1.


يمكننا أن نجعل حساب مستويات منخفضة وعالية من السعر من مستوى المحورية. ومن الممكن أيضا أن نرى المعارضة والدعم. إن جمع وطرح الأسعار يمكن أن يحقق كل هذه القيم. يمكننا الحصول على استنتاجنا عن طريق التحقق من سجلات الماضي ثم القيم الحالية.


الجو في السوق يمكن تغييره فقط عن طريق تغيير في الأسعار. المقاومة وكذلك الدعم يمكن أن تجعل من المتاعب والصخب في السوق، ويمكن أن تعرف باسم النقاط، والتي يمكن أن تتحول الغلاف الجوي. حركة عنصر يمكن تحديد موقفها على الرسم البياني. إذا كان صعودا ثم أنها قيمة لكنها لن تبقى نفسها إلى الأبد. الصعود والهبوط ليست دائمة.


أدوات للتجارة:


مستويات المحور يمكن أن نرى الدعم أو المقاومة. يمكن للسوق أن تعتمد على حالة المحور. في حالة، فإن السوق لا يمكن الحصول على مساعدة من أي أداة ثم معدلات سوف تبقي على وضع من التذبذب. تعتمد اتجاهات السوق على قيم النقطة المحورية.


وتعتمد التجارة على إبرام النقطة المحورية. سعر البند يمكن أن ينظر إليها مع مساعدة من موقفها على النقطة المحورية. مستوى الدعم أو مستوى المقاومة هو نقطة تحول في التجارة. ويمكن استخدام هذه الإشارات كإشارة للدخول ولكن على أساس نادر. في حالة، فإن السوق آخذ في الارتفاع ولكن يواجه كسر ثم سيكون أفضل وقت لإغلاق.


مؤشر ميتاترادر ​​تسبيفوتس:


تسبيفوتس هو أداة، والذي يستخدم لإظهار نقاط المحاور. يجب أن ترفق تزبيفوتس مع مخطط الإطار السفلي. وهو يظهر الدعم الكامل وكذلك المقاومة، والتي يتم تقديمها بسبب تغير في المعدلات. الخطوط، التي تحقق المعارضة والدعم، لديها أنواع مختلفة من استراتيجيات للحساب. نقاط النهاية يمكن اعتبارها خروج وكذلك نقاط الدخول. يمكن للمؤشر تحقيق البيانات المتعلقة ميتاترادر. يمكن استرجاع البيانات من خلال متغيرات ميتاترادر. ويمكن للخبراء الحصول على هذه المتغيرات على مطرافهم. يتم استخدام MT5 و MT4 بواسطة تسبيفوتس.


معلمات الإدخال:


• المنطقة الزمنية المحلية (0 = الافتراضي) هذه هي المنطقة الزمنية المستخدمة ل MT5 وخادم MT4. في حالة، الملقم المطلوب هو موجود في نيويارك ثم المعلمة لهذه المنطقة الزمنية سيكون "5".


• المنطقة الزمنية ديست (0 = ديفولت) هي المنطقة الزمنية، التي يتم استخدامها للدورة المطلوبة للتجارة. في حالة، كل التجارة يربط مع لندن ثم المعلمة سوف تكون صفر.


• معلمات مختلفة - وهذا يدل على تعديل خطوط على أساس البصرية. لذلك، فمن الضروري أن تبقى هذه الخطوط نفسها.


يحتوي هذا المؤشر على نوعين من الإصدارات. واحد هو الإصدار الأساسي الكلاسيكي والآخر هو نسخة موسعة. تحسب النسخة الكلاسيكية فيبوس، كاماريلا، سويسبوتس، و بيفوت بوينتس. النسخة الأخرى يؤدي جميع الوظائف المذكورة أعلاه كذلك. ولكن يمكن أن تولد إشارة التجارة أيضا. يمكن أن تتولد هذه الإشارة عن طريق إيقاف الخسارة، وإدخال وضبط الأرباح. ذلك يعتمد على العديد من المؤشرات الأخرى مثل R٪، ديماركر، مؤسسات التمويل الأصغر، أتر، الزخم الخ.


هناك العديد من األمور الهامة التي يجب أن توضع في االعتبار عندما نبدأ باستخدام هذه المؤشرات. ليس من السهل جدا لجعل التداول النقدي. الأدوات، التي تستخدم في التجارة، هي مفيدة جدا ولكن لا يمكن أن تعطي حل لكل مشكلة. يمكنك الحصول على المشورة من الخبراء. ولكن لا تنطبق هذه النصائح عمياء. أولا وقبل كل شيء، تحقق من هذه المشورة على حساب وهمية. عندما تحصل على نوع من اليقين ثم لديك لاستخدامها. يجب أن يكون لديك تاريخ أو سجلات حول البيانات. التحقق من ذلك تماما ومن ثم استثمار أموالك.


بعد الحصول على نتائج مواتية، يمكنك اختبار الاستراتيجيات على حسابات وهمية. فإنه سيتم توفير الاستثمار الخاص من خطر الخسارة. عندما تحصل على الارتياح الخاص بك، ثم يمكنك استثمار أموالك. ولكن دائما نضع في اعتبارنا أن النتيجة يمكن أن تكون مختلفة إلى النتيجة التي أظهرتها البيانات وهمية. ومع ذلك، لديك خطر الخسارة.


إذا كان النظام الذي تستخدمه لا يظهر أي رد إعادة تشغيله. لديك لجعل نوع معين من العقلية عندما كنت ذاهبا للتجارة مع النينجا التاجر والتداول ميتا.


أثر التداول MT4:


أصبح التداول سهلا وأصبحت قادرة على القيام بذلك أثناء الجلوس في المنزل. كل هذا أصبح ممكنا من خلال منصة MT4. هذه الأنواع من المنصات أصبحت مشهورة. لذلك، أنواع أخرى من العلامات تستخدم أيضا مثل هذا النوع من المرافق.


تنزيل النقاط المحورية مؤشر ميتاتريدر 5 وتحميل النقاط المحورية مؤشر ميتاترادر ​​4: قم بزيارة مؤشر النقاط المحورية إيرنفوريكس.


نقاط المحاور ميتاتريدر المؤشرات في تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ حساب النقاط المحورية التلقائي.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


إذا كنت بحاجة إلى رسم النقاط المحورية في ميتاتريدر، تحتاج إلى حساب تلك النقاط يدويا ومن ثم رسمها على الرسم البياني. هذا الإجراء كله سوف تستهلك الكثير من وقتك الثمين وأيضا يحتاج إلى الكثير من العمل الشاق خاصة إذا كانت أزواج العملات هي أكثر من واحد. يمكنك بسهولة العثور على العديد من المؤشرات المخصصة على شبكة الإنترنت. لتثبيت مؤشر مخصص لديك لتحميل البرنامج وحفظ هذا المؤشر في مجلد مؤشرات معين في تطبيق ميتاتريدر الخاص بك. وفيما يلي بعض الروابط التي سوف تساعدك على تحميل هذه المؤشرات من الإنترنت.


زمفكس المستوى المحوري المؤشر:


هذا يجمع النقاط المحورية على أساس شهري وأسبوعي يومي ويوجه كلا من المقاومة ويدعم خط على رسم بياني واحد. يمكنك أيضا تخصيصه وفقا لاحتياجاتك. إذا كنت ترغب في التحقق من النقاط المحورية الشهرية أو الأسبوعية أو اليومية، كل ما تحتاجه هو النقر على خصائص وحدد إظهار المحاور الشهرية، تظهر المحاور الأسبوعية أو إظهار المحاور اليومية فقط.


يمكنك بسهولة تحميل هذا المؤشر من الرابط المذكور أدناه.


يستخدم هذا المؤشر المحوري صيغة صاغها توم ديماركر. فإنه يعرض فقط نقطة المحورية اليومية، والمقاومة وخطوط الدعم في شكل رسم بياني.


يمكنك بسهولة تحميل هذا المؤشر من الرابط المذكور أدناه.


يستخدم هذا المؤشر المحوري صيغة صياغتها فيبوناتشي. فإنه يعرض فقط نقطة المحورية اليومية، والمقاومة وخطوط الدعم في شكل رسم بياني.


يمكنك بسهولة تحميل هذا المؤشر من الرابط المذكور أدناه.


بيفوت ستراتيجيس: أداة يدوية لتجار الفوركس.


لسنوات عديدة، استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. المحاور هي أيضا شعبية جدا في سوق الفوركس ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية للتجار محددة النطاق لتحديد نقاط الدخول وتجار الاتجاه والتجار اندلاع لتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك إلى التأهل ك انطلق. في هذه المقالة، سنشرح كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيف يمكن تطبيقها على سوق الفوركس، وكيف يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لتطوير استراتيجيات التداول الأخرى.


حساب النقاط المحورية.


وبحكم التعريف، فإن النقطة المحورية هي نقطة دوران. الأسعار المستخدمة لحساب النقطة المحورية هي الأسعار العالية والمنخفضة والختامية في الفترة السابقة للأمن. وعادة ما تؤخذ هذه الأسعار من المخططات اليومية للسهم، ولكن يمكن أيضا حساب النقطة المحورية باستخدام معلومات من الرسوم البيانية لكل ساعة. معظم التجار يفضلون أن يأخذوا المحاور، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة، من الرسوم البيانية اليومية ومن ثم تطبيق تلك على الرسوم البيانية اللحظية (على سبيل المثال، كل ساعة، كل 30 دقيقة أو كل 15 دقيقة). إذا تم حساب نقطة محورية باستخدام معلومات السعر من إطار زمني أقصر، فإن هذا يميل إلى تقليل دقتها وأهميتها.


وفيما يلي حساب الكتب المدرسية لنقطة محورية:


نقطة المحورية المركزية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة خارج هذه النقطة المحورية باستخدام الصيغ التالية:


دعم المستوى الأول والمقاومة:


المقاومة الأولى (R1) = (2 * P) - منخفضة.


الدعم الأول (S1) = (2 * P) - عالية.


وبالمثل، يحسب المستوى الثاني من الدعم والمقاومة على النحو التالي:


المقاومة الثانية (R2) = P + (R1-S1)


الدعم الثاني (S2) = P - (R1- S1)


حساب اثنين من مستويات الدعم والمقاومة هو ممارسة شائعة، ولكن ليس من غير المعتاد استخلاص الدعم الثالث ومستوى المقاومة أيضا. (ومع ذلك، فإن الدعم والمقاومات من المستوى الثالث هي بعض الشيء مقصور على فئة معينة لتكون مفيدة لأغراض استراتيجيات التداول). ومن الممكن أيضا أن نخوض بعمق في تحليل النقطة المحورية - على سبيل المثال، بعض التجار تتجاوز مستويات الدعم والمقاومة التقليدية و أيضا تتبع منتصف نقطة بين كل من تلك المستويات.


تطبيق نقاط المحورية على سوق الفوركس.


وبصفة عامة، ينظر إلى النقطة المحورية على أنها المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة. الرسم البياني التالي هو رسم بياني مدته 30 دقيقة لزوج العملات غبب / أوسد مع مستويات محورية محسوبة باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق اليومي.


المفتوح. هناك ثلاثة أسواق مفتوحة في سوق الفوركس: الولايات المتحدة مفتوحة، والذي يحدث في حوالي 8 صباحا. إدت، الأوروبية المفتوحة، والذي يحدث في 2 صباحا. إدت، وآسيا المفتوحة التي تحدث في 7p. m. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الشكل 1 - يظهر هذا الرسم البياني يوما شائعا في سوق الفوركس. سعر زوج العملات الرئيسي (غبب / أوسد) يميل إلى التقلب بين مستويات الدعم والمقاومة التي حددها حساب النقطة المحورية. المناطق المحاطة بدائرة في الرسم البياني هي دلائل جيدة على أهمية كسر فوق هذه المستويات.


ما نراه أيضا عند تداول محاور في سوق الفوركس هو أن نطاق التداول للدورة عادة ما يحدث بين نقطة المحورية وأول مستويات الدعم والمقاومة لأن العديد من التجار يلعبون هذا النطاق. نلقي نظرة على الشكل 2، رسم بياني لزوج العملات أوسد / جبي. كما ترون في المناطق المحاطة بدوائر، ظلت الأسعار في البداية داخل نقطة المحورية وأول مستوى مقاومة مع محور دعم كدعم. وبمجرد انحسار المحور، تحركت األسعار بشكل منخفض وبقيت في الغالب ضمن المحور وأول منطقة دعم.


الشكل 2 - يوضح هذا الرسم البياني مثالا لقوة الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام الحسابات المحورية.


أهمية فتح السوق.


واحدة من النقاط الرئيسية لفهم عند تداول النقاط المحورية في سوق الفوركس هو أن فواصل تميل إلى أن تحدث حول واحد من السوق يفتح. والسبب في ذلك هو التدفق الفوري للتجار الذين يدخلون السوق في نفس الوقت. هؤلاء التجار يذهبون إلى المكتب، نلقي نظرة على كيفية تداول الأسعار بين عشية وضحاها وما هي البيانات التي تم إصدارها ومن ثم تعديل محافظهم وفقا لذلك. خلال فترات زمنية أكثر هدوءا، مثل ما بين الإغلاق الأمريكي (4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وآسيا المفتوحة (7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) (وأحيانا حتى في جميع أنحاء الدورة الآسيوية، وهي أهدأ جلسة تداول)، قد تظل الأسعار محصورة لساعات بين مستوى المحور ومستوى الدعم أو المقاومة. وهذا يوفر بيئة مثالية للتجار محددة النطاق.


اثنين من الاستراتيجيات باستخدام نقاط المحورية.


ويمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات باستخدام المستوى المحوري كقاعدة، ولكن دقة استخدام الخطوط المحورية تزداد عندما يمكن أيضا تحديد تشكيلات الشموع اليابانية. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول تحت المحور المركزي) P (لمعظم الجلسة ثم قامت بتدوير فوق المحور، في حين أن تشكيلها في وقت واحد يشكل تشكيل انعكاس) مثل نجم التصوير أو الدوجي أو الرجل المعلق (، توقعا للسعر مستأنفا التداولات أسفل نقطة المحورية.


مثال مثالي على ذلك هو مبين في الرسم البياني 3، وهو مخطط مدته 30 دقيقة أوسد / تشف. وظل زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مرتبطا بين منطقة الدعم الأولى ومستوى المحوري بالنسبة لمعظم جلسات التداول الآسيوية. عندما انضمت أوروبا إلى السوق، بدأ المتداولون برفع زوج الدولار / الفرنك إلى أعلى من المحور المركزي. فقدت الثيران السيطرة كما أصبحت الشمعة الثانية تشكيل دوجي. ثم بدأت الأسعار في العودة إلى ما دون المحور المركزي لقضاء الساعات الست القادمة بين المحور المركزي ومنطقة الدعم الأولى. يمكن للمتداولين الذين يشاهدون هذا التشكيل أن يبيعوا الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الشمعة مباشرة بعد تشكيل الدوجي للاستفادة من ما لا يقل عن 80 نقطة من الأرباح بين نقطة المحورية والمستوى الأول من الدعم.


الشكل 3 - يبين هذا الرسم البياني نقطة محورية تستخدم بالتعاون مع نمط الشمعدان للتنبؤ بانعكاس الاتجاه. لاحظ كيف تم وقف النزول من قبل مستوى الدعم الثاني.


يمكن للمتداولين الإستراتيجيين الآخرين استخدام البحث عن الأسعار للالتزام بمستوى المحوري، وبالتالي التحقق من مستوى الدعم القوي أو منطقة المقاومة. في هذا النوع من الإستراتيجية، كنت تبحث لرؤية السعر كسر مستوى المحور، عكس ومن ثم الاتجاه مرة أخرى نحو مستوى المحور. إذا استمر السعر في الدفع من خلال النقطة المحورية، فهذا مؤشر على أن مستوى المحور ليس قويا جدا وبالتالي فهو أقل فائدة كإشارة تجارية. ومع ذلك، إذا ترددت الأسعار حول هذا المستوى أو "التحقق من صحة" ذلك، ثم مستوى المحورية هو أكثر أهمية بكثير، ويشير إلى أن الخطوة أقل هو كسر الفعلي، مما يدل على أنه قد يكون هناك خطوة مستمرة.


يظهر الرسم البياني 15 غبب / تشف في الشكل 4 مثالا على أسعار "طاعة" الخط المحوري. في معظم الأحيان، كانت الأسعار محصورة في المقام الأول داخل نقطة الوسط والمنتصف. في الافتتاح الأوروبي (2:00. إدت)، ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) وكسر فوق مستوى المحور. ثم ارتدت الأسعار مرة أخرى إلى مستوى المحورية، واحتفظت بها وشرعت في الارتفاع مرة أخرى. تم اختبار المستوى مرة أخرى قبل افتتاح السوق الأمريكية (7 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث كان ينبغي أن يكون التجار قد وضعوا أمر شراء للذهب الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (فرنك غربي / فرنك سويسري) نظرا لأن مستوى المحوري قد ثبت بالفعل أنه مستوى دعم كبير. بالنسبة للمتداولين الذين قاموا بذلك، ارتد الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) من المستوى وحشد مرة أخرى.


الشكل 4 - هذا مثال على زوج العملات "طاعة" الدعم والمقاومة التي حددها حساب نقطة المحورية. هذه المستويات تصبح أكثر أهمية أكثر الأوقات يحاول الزوج لاختراق.


الخط السفلي.


وقد استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لسنوات لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. كما أظهرت الرسوم البيانية أعلاه، يمكن أن تكون المحاور شعبية بشكل خاص في سوق العملات الأجنبية لأن العديد من أزواج العملات تميل إلى التقلب بين هذه المستويات. سوف يدخل المتداولون في نطاق معين أمر شراء بالقرب من مستويات الدعم المحددة وأمر بيع عندما يقترب الأصل من المقاومة العليا. كما تمكن نقاط المحورية المتداولين من الاتجاه والكسر من تحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحركها لتكون مؤهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه المؤشرات الفنية تكون مفيدة جدا في السوق يفتح.


وجود وعي حيث توجد نقاط التحول المحتملة هي وسيلة ممتازة للمستثمرين الأفراد لتصبح أكثر انسجاما مع تحركات السوق واتخاذ قرارات المعاملات أكثر تعليما. نظرا لسهولة الحساب، ويمكن أيضا أن تدرج النقاط المحورية في العديد من استراتيجيات التداول. المرونة والبساطة النسبية من النقاط المحورية بالتأكيد جعلها إضافة مفيدة إلى أدوات التداول الخاصة بك.


مؤشر نقطة المحوري فوريكس الحضرية تنزيل.


اقرأ المزيد هنا هتب. انتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ لإضافة هذا المؤشر إلى MT4، قم بتنزيله إلى سطح المكتب. موقف جعل عدة مئات من نقطة في المئة هنا لتحميل مجانا. قائمة كبيرة من أعلى المواقع مثل فوريكسستراتيجيتيستر. للقيام بذلك، ببساطة وضع المؤشر على أيقونة سطح المكتب لهذا التحميل، انقر بزر الماوس الأيمن عليه عقد، اسحب أيقونة على نافذة مفتوحة لملف "مؤشرات". أنا تحقق أكثر من 15 أزواج العملات.


فيديو حسب الموضوع:


نقاط المحورية الفوركس مع المنطق.


7 الردود على & لدكو؛ مؤشر نقطة محورية فوريكس في المناطق الحضرية دونلواد & رديقو؛


اتصل بالرقم 1-800-353-9350، من الإثنين إلى الجمعة من 8 صباحا حتى 10 مساء.


يمكنك جعل الكثير من المال.


الفرق بين تاجر ناجح وتاجر خاسر لديه الكثير.


أنا أخطط لبيع انخفاض سعر الإضراب وضعت على نفس الأسهم في.


ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن يكون مكافأة للاعبين الأكثر ولاء.


الرياضيات المنزلية حصلت للتو على الكثير أسهل بكثير.


ترادرساسيست يعرض أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجار في المملكة المتحدة.


مؤشر نقطة الدعم ومؤشر المقاومة.


ويشار أيضا إلى مؤشر دعم النقطة المحورية ومؤشر المقاومة على أنه نقطة المحورية اليومية التي تقوم على مفهوم تجار الأرض الذي يعود تاريخه إلى التداول الفعلي على أرضيات التداول في البورصة.


تتكون مستويات دعم النقطة المحورية ومستويات المقاومة من القيم السبعة التالية: R3، R2، R1، بيفوت بوينت، S1، S2، S3.


هناك العديد من الحسابات المختلفة التي تستمد من النقاط المحورية. أبسط من ذلك، حساب متوسط ​​سعر يوم أمس عالية ومنخفضة وإغلاق. ثم يتم حساب قيم R1، R2 و R3، والمعروفة أيضا باسم المقاومة 1، 2 و 3 مستويات كما 2 × ب - منخفضة، ب + (عالية - منخفضة) و 2 × ب (عالية - 2 * منخفضة).


وبالمثل، يتم حساب S1 و S2 و S3 أو مستويات الدعم 1 و 2 و 3 ب 2 × ب - عالية، 2 × ب - (عالية - منخفضة) و 2 × ب - (2 * عالية - منخفضة).


بالإضافة إلى حساب النقطة المحورية أعلاه، وتشمل الاختلافات الأخرى:


كاماريلا نقاط المحورية وديز نقاط المحورية نقاط فيبوناتشي المحورية.


مستويات الدعم والمقاومة 1 و 2 و 3 تشير إلى مستويات الانعكاس المحتملة لليوم ولكن هذا ليس لاستبعاد حقيقة أن السعر يكسر أحيانا فوق R3 أو أقل من S3 عندما يكون التقلب شديدا.


يمكن حساب النقاط المحورية على أساس الرسوم البيانية اليومية وكذلك المخططات السعرية الأسبوعية والشهرية. عند دمجها مع مؤشرات أخرى مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشرات التذبذب، يمكن أن تشكل النقاط المحورية نظاما تجاريا مفيدا.


راجع ليف ليفت بوينت ليفلز في بروفيتف & # 8211؛ قسم الأدوات.


لا تعمل على أعلى تف 4H، يوم، أسبوع. العار حقا.


المتأنق، وهذا هو مؤشر MT4 الافتراضي، لذلك أعتقد أن هذا المؤشر المحوري المصممة لهذه الأطر الزمنية & # 8230؛.maybe ل دايترادينغ. إذا كنت ترغب في رؤية خطوط المحاور على تف الأعلى، فأنت بحاجة إلى استخدام مؤشر & # 8220؛ مؤشر بيفوت بوينت-ريسيستانس & ريسولوتيون & # 8221؛

Comments

Popular posts from this blog

مسكس فوريكس توب 20

خيارات الأسهم حصيرة

ميغليو إيل فوريكس o لي أوفيوني بيناري