نظام التداول نفل


نظام التداول النشط أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام تجارة أنيق لأميبروكر (أفل)
تم تصميم هذا النظام للتداول خاصة في العقود الآجلة نيفتي.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
8 تعليقات.
تبدو جيدة & # 8230؛ 3 نجوم من لي.
جيد ممتاز & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لك يا سيدي & # 8230؛ الإطار الزمني هو الأكثر ملاءمة.
بلز الذهاب لأطر زمنية أقل.
makaran2 سيدي، أور أفل جيدة حقا. يمكن أن تخبرني كيف لم تحصل على شراء فوق وبيع رفع الصوت عاليا. يعني بعض الوقت شراء سعر أعلى من سعر البيع. بعض الوقت البائع هو أعلى من سعر الشراء. أي طريقة نحصل على هذه سيدي؟ هل يمكن أن تخبرني كيف حصلت على ذلك يا سيدي؟.cos أريد أن تحصل في إطار زمني أقصر. شكرا جزيلا سيدي .
أفل جيدة ولكن عندما نعود اختبار في 15 دقيقة تف كلوثيباس، فقيها بيأر. لا تتطابق مع بيأر قريب الحقيقي. أعتقد أن بعض الخطأ في ذلك، دليل لي.
هل يمكنني استخدام مسكس فيوتشر ترادينغ؟
الرجاء الإجابة لي & # 8230؛
عزيزي ماكاران سيدي.
يمكن ش الرجاء تعيين تأخير التجارة من شريط الحالي إلى شريط المقبل.

نيفتي ناكشاترا نظام التداول رمز أفل للإطار الزمني أقصر التجار.
نظام ناكشاترا للتجارة هو للتجار وقت أقصر خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحب أنيق. يعطي رمز أفل إشارة شراء أو بيع لأطر زمنية أقل مع وقف الخسارة والهدف. الرسم البياني هو مبين أعلاه الرسوم البيانية 5min أنيق مع نظام التداول ناكشاترا.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
تعديل 5 إما عالية منخفضة رمز أفل بسيطة 5 إما عالية منخفضة أفل مع لوحة أجهزة القياس التفاعلية. الدعوى الاستراتيجية لإطار زمني أعلى مثل اليومية والأسبوعية والشهرية مؤسسة من قبل سوثويند V-13.00 كود أفل إنت هنا هو رمز أفل مثيرة للاهتمام وملونة. عندما كنت استكشاف رمز أفل أنه يحتوي على شمعة هيكين العشي وكالمعتاد أتر زائدة وقف الخسارة خط جنبا إلى جنب مع شمعة هيكين العشي. [& هيليب؛] مقدمة ل باكتستينغ نظام التداول باستخدام أميبروكر باكتستينغ هو عملية بسيطة مما يساعد المتداول لتقييم أفكاره التداول ويوفر معلومات حول مدى حسن أداء نظام التداول على مجموعة البيانات التاريخية. [& هيليب؛] كلمان تصفية و كلسمان غير معتمة تصفية أفل في أميبروكر باستخدام بيثون كومزرفر في الدرس الأخير بحثنا تصفية كالمان وكيفية بناء فلتر كالمان باستخدام مكتبة بيكالمان بيثون. في هذا القسم سوف نتعامل مع خادم بيثون كوم لدمج [& هيليب؛] سوبيرترند متعددة الإطار الزمني نظام التداول & # 8211؛ أميبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يوضح نظام التداول المتعدد الأطر القائمة الذي يقارن بين إطارين زمنيين (5 دقائق والساعة في هذه الحالة) ويأخذ قرار التجارة [& هيليب؛] هال التقرير السنوي & # 8211؛ معدل العائد السنوي أيمبروكر أفل كود هال مؤشر رار يساعد في تحديد الأسرع رفع الأسهم والمرشحات من أصل الأسرع ارتفاع الأسهم. بدن هال هو من بنات أفكار آلان هول (مؤلف الاستثمار النشط). [و hellip؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
تقول تينا تانيجا.
مرحبا، حاولت استخدامه، بلدي الرسم البياني في أميبروكر كمادات مثل هذا.
يمكنك أن تقول لي كيفية إصلاحه.
شكرا مقدما.
شكرا لإضافة بلدي أفل.
شكرا لتوفير القيم المدخلات ثروغ ماركيتكالز.
لدي طلب واحد، يمكنك يرجى النظر في الزوجة وقت صغير أو منزل الذين يرغبون في الحصول على ربح صغير مع المكالمات لحظيا.
منذ كنت تركز أكثر على أنيق واليوم التداول. سوف يطلب إذا كان أي أفل أو نمط الرسم البياني لتناسب للمكالمات قصيرة الأجل.
شكرا جزيلا مقدما.
ويقول راجيش جوشي.
أحاول ناكشترا تداول رمز أفل في أميبروكر ولكن الكثير من إرور في هذا. بلز ترسل لي رمز الحق سيدي.
هيلو جي الثابتة والمتنقلة توفير أفل إلى غسي وسوف يساعد ذلك ل غسي التجريبي التاجر.
خطأ في البنية & # 8230؛ صيغة لا تعمل .. بلز إعادة فحص رمز أفل & # 8230؛. جهودكم تقدر دائما .. تكس.
مرحبا لماذا هذا أفل لا تعطي سي & أمب؛ تغت عندما نستخدمها للسلع النصية؟
خطأ في رمز أعتقد & # 8230 ؛. .. في أنتظار ردك.
تمت إعادة تعديل الشفرة. ولا يزال يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. بلدي الإصدار أميبروكر هو v5.3.0.
يرجى مراجعة لك.
ما هي القواعد .
هذا ناكشاترا أفل هو المستقبل تبحث، نحن شراء بيع السهام فقط بعد تحقيق الهدف وقد عبرت المستويات. ما هو مدرب استخدام؟
يمكننا أن نفعل فقط بعد الوفاة مع هذا أفل. يرجى تعيينه الحق.
سوف تحقق من فيجاي.
راجاندران & # 8230؛ راجعت & أمب؛ تم اختبارها على AmiB5.30. انها تعمل بشكل جيد. بساطة التجارة مع الأحمر / الأزرق سار، فإنه يعطي أفضل نتيجة لمدة 15 دقيقة. في 15 دقيقة فإنه يتجنب معظم الإشارات الخاطئة التي يمكن أن تحدث في 5min. I كان يستخدم نوع مماثل من النظام مع الاتجاه مكافحة إماغاف كما بيع إشارة & أمبير؛ EMAH10 كإشارة شراء. أنظمة توفير هي نفسها تقريبا إشارات توقيت. على أي حال & # 8230؛ شكرا جزيلا لجهودكم & أمب؛ الدعم النوعي.
شكرا أميريشالي لجهودكم شامل التغذية المرتدة.
راجاندران & # 8230؛ يمكنك بلز إضافة & # 8220؛ سار = فالو & # 8221؛ (قيمة الخط الأحمر أو الأزرق) بعد تريند تكست & # 8220؛ + أوب أور - Down أور & # 8221؛ بحيث يكون مفيد لاتخاذ التجارة وفقا لذلك. شكرا مقدما.
راجاندران & # 8230 ؛. واحد أكثر عيب هو عندما تظهر قيم هلوك في العنوان، فإنه لا يظهر القيم العشرية ... بلز إضافة القيم حتى 2 العشرية و # 8230؛ فمن لعنة الأساسية & # 8230؛.أوب ش سوف تعديل هذا فضلا عن طلب سار & # 8230 ،.
شكرا مقدما.
Amrish سوف نحاول أن نفعل ذلك.
شكرا عزيزي & # 8230؛ خذ وقتك.
عزيزي راجندرا السير،
لقد تحميل نظام التداول ناكشاترا، ولكن أنا لا أعرف كيفية كونفيغراتيون في أميبروكر، بلز ترسل لي التفاصيل مع خطوة بخطوة & # 8230؛ أنا مستخدم جديد من أميبروكر ،، & أمب؛ نعم سيدي أي إذا كان لديك بعض مؤشر جيد لمستقبل أنيق بلز البريد لي & # 8230؛ ثروت أنني يمكن أن التجارة في أنيق.
ناكشارتا ليست سوى نسخة من نما & # 8230؛
هي الأسهم في الوقت الحقيقي؟ أو أنها تبحث في المستقبل؟
قبل أن تدخل أي صفقات وفقا لهذه الأنظمة، تأكد من أن لديك باكتست المناسبة، والتحقق من كل التجارة أظهرت باكتست النتيجة.
كما أشعر ديرس بعض المشكلة / خدعة في ذلك. فعلت باكتست، وأبقت على التجارة لبدء على مقربة من الحانات أي في تحليل & غ؛ التحليل التلقائي & غ؛ إعدادات & غ؛ الصفقات.
ولكن عندما عدت مرة أخرى واختبار الصفقات & # 8230؛ كل الصفقات & # 8230؛ وأحيانا أظهرت شراء على انخفاض شريط & # 8230؛ وفي بعض الأحيان في موقف قصير يتم الدخول في أعلى شريط. هذه الأشياء هي نكست إلى المستحيل للتجارة.
فعلت باكتستينغ من هذا ستيرجي مع التحليل التلقائي. هناك العديد من العيوب في النظام. يبدو، أنه يعطي أرباحا ضخمة، ولكن في الواقع يتم إجراء الصفقات على أدنى مستوياتها (لفترة طويلة) وعالية (للسراويل). على الرغم من أن عدد قليل من الصفقات تتم بشكل صحيح، مثل أنها جعلت شريط الحصول على كاملة ومن دخلت.
أيضا مخارج ليست سليمة.
لذلك أود أن أقول إذا كنت رفاق تريد التجارة في هذا سيتم، باكتست ذلك، والتحقق من كل مكالمة يدويا ومن ثم سترت التداول على الهواء مباشرة.
نما يعطي المكالمات المناسبة من ناكشترا.
أود الحصول على قيمة أتر (20) من الأسبوعية في الرسم البياني اليومي. ما شكل التعليمات البرمجية.
شكرا مقدما.
أود الحصول على قيمة أتر (20) من الأسبوعية في الرسم البياني اليومي. ما شكل التعليمات البرمجية.
شكرا مقدما.
أنا بحاجة إلى مساعدتكم لإنشاء رمز أفل لماكد مع الجمع بين بولينغار العصابات.
يرجى القيام لي صالح.
شكرا مقدما،
ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدامه؟ هناك ما يقرب من 12 رموز مختلفة. الأسهم الصفراء، الأسهم البيضاء. إذا كنت تستطيع مشاركتها، وسوف تعد دوكمنت للآخرين.
تحميل هذا الرمز، يعمل بشكل جيد على الإطار 15 دقيقة، واختبارها على الأسهم حجم كبير، تبدو جيدة، إذا تمت إضافة تغت و سل ويتغ. القيم العشرية، سيكون كبيرا.
مرحبا، يمكن ش الرجاء تخبر شراء & أمب؛ بيع صيغة لنظام التداول ناكشاترا كما أود أن باكتست ذلك ولكن أميبروكر 5.6 يعطي خطأ أن شراء & أمب؛ لا يتم ترميز صيغة بيع بشكل صحيح. انها لا تعمل على الأسهم الأخرى أيضا! أشكرك.
رر. تعطيني صيغة إكسوراتيون والإعداد اللازم في أمي وسيط للحصول على النتيجة الصحيحة، وكيفية القيام الإعداد للاستكشاف التلقائي يعني عند شراء / بيع إشارة تحدث صيغة التلقائي يطفو على السطح مع نافذة أو عن طريق التنبيه الصوت، إذا كان لديك أي نوع من صيغة الاستكشاف بل . البريد الالكتروني لي على بريدي الإلكتروني: motibenripalishah@yahoo. co. in.
لقد تحميل ل أنيق.
يمكنني التجارة مع شراء وبيع السهام في 15 دقيقة تف.
فأرشدوني.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

نظام الربح السريع للتجارة أفل ل أميبروكر.
نظام التداول السريع الربح هو نظام التداول الكامل على الرسم البياني لوحة واحدة على أميبروكر. أنه يعطي شراء جيدة بيع إشارات مع مستويات تتجه واضحة (زائدة ستوبلوس) والأهداف. أفضل إطار زمني لهذا النظام هو 15 دقيقة. لا تستخدم أبدا أفل للتداول الموضعي حيث أن المؤشرات والصيغ المستخدمة فيه هي للتداول اليومي فقط.
استخدام كويك بروفيت ترادينغ سيستيم أفل فقط للتداول اليومي في مسكس كوموديتي، نسدكس السلع الزراعية، نس الأسهم الأسهم النقدية، مستقبل أنيق، بنك أنيق المستقبل، خيارات نيفتي، الأكثر نشاطا الأسهم الآجلة، العقود الآجلة العملات & أمبير؛ خيارات، الخ.
_SECTION_BEGIN (& # 8220؛ كويك بروفيت ترادينغ سيستيم & # 8221؛)؛
سيتبارفيلكولور (إيف (C & غ؛ O، بارامكولور (& # 8220؛ كاندل أوب كولور & # 8221 ؛، كولورغرين)، إيف (C & لوت؛ = O، بارامكولور (& # 8220؛ كاندل دون كولور & # 8221 ؛، كولورريد)، كولورليتغري) )؛
(C & # 8221؛ \ n السعر & # 8221؛ و إيف (C & غ؛ O، بارامكولور (& # 8220؛ ويك أوب كولور & # 8221 ؛، كولوردارك غرين)، إيف (C & لوت؛ = O، بارامكولور (& # 8220؛ ويك أسفل اللون & # 8221 ؛، كولوريداركريد)، كولورليتغري))، 64،0،0،0،0)؛
(i = 1؛ i & لوت؛ باركونت-1؛ i ++)
إف (تريند [i-1] == -1) تشانجوفترند = 1؛
إف (تريند [i-1] == 1) تشانجوفترند = 1؛
إلس إف (تريند [i-1] == 1)
إف (تشانجوفترند == 1)
إف (تشانجوفترند == 1)
تيتل = إنكوديكولور (كولورويت) + & # 8220؛ كويك بروفيت ترادينغ سيستيم & # 8221؛ + & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8221؛ + نيم () + & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8221؛ + إنكوديكولور (كولورريد) + الفاصل الزمني (2) + إنكوديكولور (كولورويت) +
بلوتشابيس (إيف (شراء، شليبسكوار، شابينون)، كولورينغرين، 0، L، أوفست = -40)؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شليبسكوار، شابينون)، كولورليم، 0، L، أوفست = -50)؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شبيوبارو، شابينون)، كولورويت، 0، L، أوفست = -45)؛
بلوتشابيس (إيف (شورت، شيبسكوار، شوبينون)، كولورريد، 0، H، أوفست = 40)؛
بلوتشابيس (إيف (شورت، شيبسكوار، شوفينون)، كولورورانج، 0، H، أوفست = 50)؛
بلوتشابيس (إيف (شورت، شبيدونارو، شابينون)، كولورويت، 0، H، أوفست = -45)؛
tar1 = إنتري + (إنتري * .0050)؛
tar2 = إنتري + (إنتري * .0092)؛
tar3 = إنتري + (إنتري * .0179)؛
tar1 = إنتري & # 8211؛ (إنري * .0050)؛
tar2 = إنتري & # 8211؛ (إنري * .0112)؛
tar3 = إنتري & # 8211؛ (إنري * .0212)؛
كلر = إيف (سيغ == & # 8220؛ بوي & # 8221 ؛، كولورليم، كولورريد)؛
سل = إيف (بارس == باركونت-1، تريندل [باركونت-1]، ريف (تريندل، -1))؛
بلوت (ليناراي (بارس-أوفست، tar1، باركونت، tar1،1)، & # 8220؛ & # 8221 ؛، كلر، ستايلين | ستايلدوتس، نول، نول، أوفست)؛
بلوت (ليناراي (بارس-أوفست، tar2، باركونت، tar2،1)، & # 8220؛ & # 8221 ؛، كلر، ستايلين | ستايلدوتس، نول، نول، أوفست)؛
بلوت (ليناراي (بارس-أوفست، tar3، باركونت، tar3،1)، & # 8220؛ & # 8221 ؛، كلر، ستايلين | ستايلدوتس، نول، نول، أوفست)؛
مساجبوارد = بارامتوغل (& # 8220؛ مساج بوارد & # 8221؛، & # 8221؛ شو | هايد & # 8221؛، 1)؛
إف (مساجبوارد == 1)
غفكسلكتفونت (& # 8220؛ تاهوما & # 8221 ؛، 13، 100)؛
بسهيت = ستاتوس (& # 8220؛ بسشارثيت & # 8221؛)؛
غفكسلكتبن (كولورغرين، 1)؛
غفكسروندريكت (x، y & # 8211؛ 98، x2، y، 7، 7)؛
غفكستكستوت ((& # 8220؛ كويك بروفيت ترادينغ سيستيم & # 8221؛)، 13، y-100)؛
غفكستكستوت ((& # 8220؛ لاست & # 8221؛ + سيغ + & # 8221؛ سيغنال أت & # 8221؛ + (باركونت-بارس-1) * إنتيرفال () / 60 + & # 8221؛ مينس أغو & # 8221؛) ، 13، y-80)؛ // موقع تنسيق النص.
غفكستكستوت ((& # 8220؛ كيرنت P / L: & # 8221؛ + وريتيفال (إيف (سيغ == & # 8220؛ بوي & # 8221؛، (C-إنتري)، (إنتري-C))، 2.2) 13، y-22) ؛؛
غفكسلكتفونت (& # 8220؛ تيمس نيو رومان & # 8221 ؛، فس، 700، ترو)؛
غفكسلكتفونت (& # 8220؛ تيمس نيو رومان & # 8221 ؛، 11، 700، ترو)؛
سيكوندس = إنت (تايم٪ 100)؛
مينوتس = إنت (تايم / 100٪ 100)؛
ساعات = إنت (الوقت / 10000٪ 100)؛
سيكوندنوم = إنت (ساعات * 60 * 60 + دقيقة * 60 + ثانية)؛
نوبيريود = سينومبر٪ تيمفريم == 0؛
سيكسليفت = سينومبر & # 8211؛ إنت (سينومبر / تيمفريم) * الإطار الزمني.
سيكستوغو = تيمفريم & # 8211؛ SecsLeft.
غفكسليكتسوليدبروش (كولورغب (230، 230، 230))؛
غفكسلكتبن (كولورغب (230، 230، 230)، 2)؛
غفكسلكتبن (كولوريلو، 2)؛
غفكسلكتفونت (& # 8220؛ أريال & # 8221 ؛، 14، 700، فالس)؛

أفضل سوق الأسهم الهندية نس، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات.
التداول هو لعبة صفر مجموع. وهذا يعني أن كل مكسب من قبل تاجر واحد يقابله خسارة متساوية من قبل التجار الآخرين. ألم رجل واحد هو كسب رجل آخر. من الواضح، هو حلم كل تاجر والعاطفة لتكون على الجانب الفائز من السوق. والسؤال هو كيف؟ الجواب هو الاتجاه التالي مع مساعدة من الأسهم الأقواس حصة برامج التداول في السوق مع إدارة المال المناسب والانضباط سيؤدي إلى الحافة الفوز. التفكير في ذلك: الاتجاه التالي هو الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن التجارة في جزيرة صحراوية. الذهاب جنبا إلى جنب مع الوقت والمد الاستفادة من علم النفس الشامل ولا تكون على الجانب الخطأ، طالما لديك مخططات السوق ونظامنا أمامك في كل يوم، كل شيء آخر لا طائل منه أي قنوات التلفزيون الأخبار والمحلل الآراء، أخبار التحليل الأساسية، آراء الوسطاء، الأطراف، الخ.
الأسهم الأقواس برامج التداول تحليل السوق هي من بين أكثر سعى للغاية بعد المنتجات اليوم مع ميزات متقدمة جديدة غير محدودة. ستوكارسس شراء السيارات إشارات البيع يؤدي أداء جيدا جدا بغض النظر عن نوع من المتداول أنت، تاجر التداول اليومي، تاجر فروة الرأس، تاجر الموضعية أو تاجر البديل يساعد على اتخاذ القرار بغض النظر عن الأطر الزمنية يجري تداولها. وهي تعمل بغض النظر عن السوق والأدوات التي يجري تداولها. نس [نيفتي 50 أسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق والأسهم والأسواق السلع مسكس [النفط الخام والألومنيوم والنحاس والذهب والفضة والغاز الطبيعي والنيكل والزنك والهنود أزواج العملات يحب أوسينر ..Etc.] أو سوق الفوركس.
لا تنويع التقليدي ولا مزيد من التنبؤات: الاتجاه التالي لا يقتصر على أي سوق واحد السعر وأفعالها هي الشيء الوحيد الذي جميع الأسواق المشتركة، وبالتالي تركيز العمل السعر ساعدتنا على تطوير النظم التي يمكن تطبيقها على كبير متنوعة من السوق. لا مزيد من الأعمى شراء وعقد الصداع، أو لا حاجة لمشاهدة من الأخبار لمعرفة لماذا يتجه السوق وليس هناك حاجة لفهم الكهرباء لاستخدامها. فقط اتبع اتجاهنا البرامج التالية الذي يفهم الاتجاهات مفهوم الأساسية موجودة في كل مكان، ودائما القادمة ودائما. الأسهم أقواس نس مسكس التداول البرمجيات هو مثير للدهشة الإجهاد مجانا أداة مؤتمتة بالكامل الذي يعطي لكمة قوية لقراراتك. مما يجعلها قوية للغاية وبعد جهد للاستخدام. من خلال توفير إشارات بيع شراء دقيقة ومحددة مع وقف الخسارة زائدة على أساس مصممة خصيصا ألغو في البرنامج يجعل من السهل نظام التداول الحية كاملة مع نسبة أعلى من الدقة كذلك.
§ تنبيه: إذا كنت تبحث عن المكالمات المؤكد، 95 أو 100 أو 110٪ دقيقة شراء مؤشرات بيع إشارة البرمجيات، يدعو المشغل، أو تريد أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. ثم هذا ليس مكانا بالنسبة لك. لا تضيعوا وقتكم هنا ..
ابقى على تواصل.
رقم 1358 / E / 3، فيلور رود سيفور، أرني تك. تاميل نادو، 632316.
اختر خطة التسعير وابدأ اليوم.
1 سنة حزمة.
التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.
3 سنوات حزمة.
التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.
حزمة الوقت الحياة.
التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.
لا يتم تضمين خلاصة البيانات في أي خطة. (إذا كان لديك بالفعل بيانات ل أميبروكر ثم لا حاجة لشراء البيانات وإلا تحتاج إلى شراء داتافيد)
ملامح نظام تداول ستوكارس.
شراء بيع إشارات مع الصوت وتنبثق التنبيهات.
برنامج أقواس الأسهم التحليل الفني يولد ميكانيكيا إشارات بيع بيع مع مستويات الدخول والخروج. لها ميزة متقدمة السيارات المسح التجارة الحية تراقب الرموز الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويعطي التنبيهات على الفور مع الصوت ويطفو على السطح التنبيهات على الشاشة. هذه الميزة تساعدك على تنويع محفظة التداول الخاصة بك وإيجاد فرصة تجارية جيدة لهذا اليوم في الوقت الحقيقي.
سمز وتنبيهات الروبوت التطبيق المحمول مجانا.
نحن أول مزود استراتيجية أميبروكر في الهند لتقديم إشارات شراء وبيع ولدت في النظام مباشرة إلى هاتفك النقال. سيكون لدينا العرف بنيت تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت تقديم التنبيهات في جيبك مع سرعة البرق والدقة. ونحن نقدم أيضا تخصيص غسم تنبيهات سمز مع الحد الأدنى من التكاليف.
معظم نظام تصفية متقدم مع منطقة التجارة وكشف إشارة كاذبة.
تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية الفريدة العديد من نقاط البيانات لتتخذ قراراتها من أجل تحديد قمم الدورة القابلة للتداول وقيعانها عند حدوثها ثم توليد إشارات الشراء والبيع. الأسهم أقواس البرمجيات التداول الآلي هو برنامج شامل المجمعة جنبا إلى جنب مع أربعة مؤشرات لمعرفة مستوى الدخول الصحيح.
يعرض مستويات الربح ووقف الخسارة [توقف التشذيب] على الشاشة.
ستوكارسس شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات أفل باستخدام عمل سعر السوق الخاصة يتوقف الاتجاه بحساب نقاط توقف محددة والهدف الربح لكل التجارة. يساعد وقف الخسارة الزائد على ضبط المخاطر الشخصية، وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القوية حيث يمكن أن يحدث انعكاس الاتجاه ويساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.
يمكن استخدامها في أي إطار زمني ل سلخ فروة الرأس / تحديد المواقع.
يستخدم برنامج أقواس الأسهم تحليل الأسهم حالة من الميزات الفنية لتوليد شريط عصا شمعة على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، يوميا أو الرسوم البيانية شريطية الخ الخ. فترة مخصصة اختبار الظهر مع تقنيات التحسين يساعدنا على تقديم نظام مربح للعملاء مع أنماط التداول المختلفة. نظامنا يمكن أن تستخدم لحظيا للتداول الموضعي مع جوانب مختلفة من أيام السوق.
أرباح عالية ومنخفضة المخاطر! تقليل العواطف.
تم تصميم خطوط وقف الخسارة لدينا لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع تقليل المخاطر للاستفادة من تقلب السوق، والتحركات المتفجرة واتجاهات قوية لاستخراج أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من السحب. لدينا المدمج في استراتيجية التداول الميكانيكية يساعدك على اشتقاق مبادئ إدارة المال جيدة مع المعرفة السليمة للاستفادة من التحركات الأسواق.

نظام التداول النشط أفل
الابتكار ورصد الاستثمار.
الانضمام إلينا لتصبح تاجر المهنية.
وين ترادينغ سوفتوار هو استراتيجيات التحليل الفني التي تعطي دقيقة لشراء أو بيع إشارة يظهر مع وقف الخسارة والأهداف إلى نسبة المخاطر المناسبة لتجنب خسارة فادحة في الأسواق يوم التداول. نحن نعمل على تطوير واحدة من الصيغ الأكثر دقة ل أميبروكر في مجال سوق السلع والأسهم الأسهم لتحليل التداول. نحن نقدم نصائح في قطاع مسكس مثل الذهب والفضة والنحاس والنيكل، كروديويل، ناتورالغاس عملائنا.
باكيج فور ليفيتيمي رس: 25000 / -.
وين ترادينغ سوفتوار ويث مسكس تيبس دايلي 2-3 ستوري شوت كالس سوف توفر في الذهب، الفضة، النحاس، نيكل، كروديويل، ناتورالغاس ..
بوابة الدفع.
كارور فيسيا بانك اسم الحساب: موهد إشاق إفسك كود: KVBL0001476 الفرع: هيميات ناجر، هيدراباد رقم الحساب: 1476153000000094 بعد تشويه المدفوعات.
متقدمة التنبيه.
وتظهر استراتيجية إشارة شراء / بيع التلقائي مع وقف الخسارة والأهداف إلى نسبة المخاطر المناسبة لتجنب خسارة فادحة في الأسواق يوم التداول. نحن نعمل على تطوير واحدة من الصيغ الأكثر دقة ل أميبروكر في مجال سوق السلع والأسهم الأسهم لتحليل التداول. .
وين ترادينغ سوفتوار يعطي التلقائي شراء / بيع إشارة في مسكس، نس، الفوركس، والأسواق.
نظام إنتراداي.
النظام الموضعي.
وين ترادينغ سيستيم.
فريقنا.
شركتنا تعمل مع الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا في المحلل الفني والأساسي، الذين كانوا تحليل اتجاه السوق للتجارة ووضع الاستراتيجية التي تعمل كبيرة في سوق السلع، سوق الأسهم و كومدكس الخ
ما هي نسبة النجاح / الدقة؟
لدينا نسبة النجاح / دقة تصل إلى 95٪.،
هل هناك أي مخصص لاسترداد الأموال؟
نو نحن دون 't لديها أي سياسة رد.،
ما هو وين ترادينغ سوفتوار؟
وين ترادينغ سوفتوار هي استراتيجية التحليل الفني التي تعطي دقيقة لشراء أو بيع يظهر إيقاف الخسارة & أمب؛ األهداف إلى معدل مخاطر مناسب لتجنب الخسائر الشديدة في التجارة،
ما هو نظام التداول في السوق الذي سيتم تداوله؟
وين تداول نظام التداول في جميع الأسواق مثل مسكس، نس، والفوركس. ،
ما هي البرامج المطلوبة والبيانات ل وتس؟
برنامج وين ترادينغ مطلوب في "أميبروكر بلاتفورم" ملاحظة: - نحن لا نبيع أي منصة التداول مثل أميبروكر ونحن لا توفر أي بيانات لديك لتسجيل البيانات من طرف ثالث بيانات البائع الخ،
هل توفر أي تدريب من برنامج وين ترادينغ؟
نعم يمكننا توفير التدريب الشخصي لعملائنا المدفوعة.،
هل هناك أي خدمة تجريبية مجانية / ديمو؟ إذا كان الجواب نعم، كيف يمكنني أن أكون ذلك؟
نعم نحن نقدم فقط ديمو. من خلال الشاشة فقط شير، نحن لا تثبيت المحاكمة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى،

Comments

Popular posts from this blog

مسكس فوريكس توب 20

خيارات الأسهم حصيرة

ميغليو إيل فوريكس o لي أوفيوني بيناري