مب التداول مقابل أوبتيتشوس


مب ترادينغ ريفيو.
تقدم مب التداول للمستثمرين النشطين المنصات والأدوات التي يحتاجونها للنجاح، بما في ذلك الوصول إلى تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة؛ ومع ذلك، خدمة العملاء يفتقر إلى الجودة والعرض البحث السمسار غير موجودة تقريبا.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.
مراجعة الأقسام:
تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2018 بالتزامن مع استعراض وسيط 2018.
ويستهدف مب التداول في المقام الأول المستثمرين النشطين والمخضرمين، ولكن أيضا يلبي للمستثمرين وسيطة. في حين أن الشركة هي الأكثر شهرة لتداول العملات الأجنبية (نحن في المرتبة لهم رقم 1 فوركس في استعراضنا الفوركس 2018)، وسيط يقدم مجموعة كاملة من التداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والفوركس. سوف يركز هذا الاستعراض فقط على أسهم مب للتجارة وخيارات العروض.
العمولات والرسوم.
وفيما يتعلق بتداول الأسهم العادية، يتم تقديم خطتين للجنة: رسم ثابت قدره 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتر) و 0.0075 دولار للسهم، بحد أدنى 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتكس بلان). وتتراوح عقود الخيارات بين 0،95 دولار للعقد الواحد إذا تم تداولها من 0 إلى 10 عقود ويمكن أن تصل إلى $ 15 لكل عقد عند تداول 251 عقدا أو أكثر. للحصول على تفاصيل كاملة، يرجى النقر على علامة التبويب العمولات والرسوم أعلاه والتمرير لأسفل إلى قسم الملاحظات.
ملاحظة هامة هي أنه في إطار خطة مبتر، يتم فرض رسوم على ساعات عمل بعد ساعات إضافية .005 دولار للسهم الواحد. هذا الرسم قديم في عالم اليوم، وينبغي وضعه للراحة. أيضا، يتم فرض رسوم على العملاء $ 7.50 بيانات كل شهر إذا كان لا يقل عن 25 $ في العمولات لا تنفق شهريا.
وأخيرا، يتم دعم صناديق الاستثمار المشترك فقط عبر أوامر الهاتف، ولا يمكن وضعها على الانترنت.
عندما يتعلق الأمر بالعمولات والرسوم بشكل عام، فإن المتداولين النشطين سيجدون أسعار مب ترادينغ تنافسية؛ ومع ذلك، فهي ليست منخفضة مثل قادة الخصم العميق، وسطاء التفاعلية، ليتسبيد، و أوبتيونشوس. هذا صحيح بشكل خاص للتداول على الهامش. وقد قلت ذلك، إذا كنت تتداول أوامر كبيرة من 3،000+ أسهم أو 101+ العقود، مب التداول هو بديل تنافسي للغاية.
المنصات والأدوات.
يوفر مب التداول مجموعة متنوعة من المنصات، وهما الابتدائيين مبت ديسكتوب برو (على أساس سطح المكتب) و مبت ويب (على شبكة الإنترنت) لتجارة الأسهم. كما يقدم الوسيط تطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد و إيباد.
لم يبنى مبت ديسكتوب برو للمستثمرين الجدد، ولكن يهدف بدلا من ذلك في التجار النشطين. من مفاتيح الاختصار التجارية إلى السوق عمق التداول سلم، ونقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية المتقدمة، بنقرة واحدة أزرار التداول، وقوائم المراقبة للتخصيص تماما، وأنواع عديدة من النظام، والوصول المباشر إلى السوق، وجميع البيانات في الوقت الحقيقي يتدفقون، وهناك الكثير لمثل.
نقاط الضعف مع منصة تشمل عدم وجود نوافذ المفاجئة لسهولة الإعداد، وتحليل التجارة خيارات محدودة (لا العرف ينتشر تجميع أو التحليل المتقدم للوظائف الحالية؛ تحليل ضعيف للمواقع المحتملة)، واجهة المستخدم عموما، الأمر الذي يتطلب بعض الوقت لتعتاد إلى.
بقدر السرعة ونعومة الذهاب، مبت ديسكتوب برو، كما منصة الرائد، هو تجربة ممتعة وخالية من الأخطاء. مب التداول الويب هو أيضا على نحو سلس جدا، وإن لم يكن كما تستجيب كما مبت ديسكتوب برو. علاوة على ذلك، عملية تسجيل الدخول ل مب ترادينغ ويب لديها وقت تحميل أطول.
الملاحظات الأخرى.
مثل وسطاء الأكثر نشاطا تركز على التاجر (في هذه الحالة ترادستاتيون، ليتسبيد، وسطاء التفاعلية، وما إلى ذلك)، مب التداول لا تقدم أي بحث، والتعليم ضعيف للغاية. ومن المتوقع هذا.
على الجبهة المتنقلة، مب التداول لديها النقاط المضيئة ونقاط الضعف. على الجانب زائد، يستخدم التطبيق في الوقت الحقيقي تدفق البيانات في جميع أنحاء. كما تدعم الرسوم البيانية ما مجموعه 45 مؤشرا فنيا. على الجانب سلبيات، لا يوجد على الاطلاق أي وظيفة التنبيهات، واجهة المستخدم ليست كفاءة الفضاء في بعض المناطق (أفقي وضع عرض المخطط، على سبيل المثال)، والتطبيقات لا يمكن أن تستخدم لوضع الصفقات بعد ساعات أو خيارات معقدة.
خدمة العملاء كانت مخيبة للآمال. دعم مب للتجارة، عبر الهاتف، البريد الإلكتروني، أو الدردشة الحية، كان ضعيفا جدا. وكانت أوقات الاتصال للمكالمات الهاتفية سريعة؛ غير أن الممثلين كانوا غير مقيدين بشكل واضح، وكان من الصعب فهمها في عدة حالات، وفي مناسبات عديدة لم يكن لديهم ببساطة إجابات على أسئلتنا. لم يطلب أحد ممثلي الخدمة أبدا اسمنا، وسأل إذا كان لدينا أي أسئلة أخرى، أو تقديم المزيد من المساعدة في نهاية المكالمة. وقد عرضت رسائل البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة بعض التجارب الأفضل قليلا، ولكنهما كانا أيضا فقراء.
على الجانب الإيجابي، يتم تنظيم موقع مب التداول بشكل جيد، المحمول ودية، وسهلة للتنقل. للوسيط مع مثل هذه العروض المتنوعة، وهذه ليست مهمة سهلة، وبينما قامت مب التداول تكرار متعددة من موقعها على الانترنت، ونحن نرى هذا واحد هو الأفضل حتى الان.
إغلاق الأفكار.
مب التداول هو وسيط بنيت للتجار النشطين والمستثمرين الذين ليس فقط مهتمون في الأسهم، ولكن أيضا الخيارات التجارية، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية. منصة الرائد، مبت سطح المكتب برو، سريع، علة مجانا وساحر دخول النظام. إلى جانب أسعار العمولة التنافسية، يجعل هذا مب ترادينغ منافسا مشروعا.
مثل جميع الوسطاء، هناك أيضا مجال للتحسين. تطبيقات الجوال تفتقر إلى العمق، وخدمة العملاء ضعيفة للغاية، مع عدم الاتساق وعدم الاهتمام بالتفاصيل، مما يجعل تجربة العملاء الفقراء.
مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.
مب المتداولين.
حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع مب التداول.
التقييمات بشكل عام.
* مب التداول لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.

مب ترادينغ مقابل أوبتيتشوس
كل من مب ترادينغ و أوبتيونشوس لديها بنية رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم في مب ترادينغ و أوبتيونشوس هي نفسها عند 4.95 دولار أمريكي / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
لفتح حساب مع مب ترادينغ، يجب إيداع رصيد فتح حساب بمبلغ 1،000 دولار أمريكي. هذا هو أكثر من أوبتيونشوس المطلوب $ 0 أوسد الرصيد الافتتاحي. مب رسوم التجارة رسوم الخدمة الشهرية من 40 دولار أمريكي في حين أن أوبتيونشوس لا يتقاضى شيئا. ويتيح كل من الوسطاء القدرة على الاستثمار في مجموعة جيدة من أدوات الاستثمار، مثل السندات وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير الجيد على صفقات الأوراق المالية كبيرة للتجار المبتدئين والسلبيين مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم، التجارة الدولية، والخيارات.
رسوم التداول والحساب.
اللجنة القياسية: 15 دولار أمريكي في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،905 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،282 اللجنة القياسية: 20 دولار أمريكي في الشبكة.
يوفر مب التداول خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 0.95 دولار أمريكي، وهي منخفضة إلى حد ما بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.95 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال الصفقة من 10 عقود الخيارات سيكون 10،45 $.
يوفر أوبتيونشوس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.
يوفر مب التداول للمستثمرين فرصة للاستثمار في السندات الشركات والدولية. للاستثمار في هذه الأوراق المالية، وسيط يحمل سعر ثابت من 25 دولار أمريكي، وهو مرتفع مقارنة مع وسطاء آخرين على الانترنت.
تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.
يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة.
توفر منصة التداول الوساطة مب التداول فقط العناصر الأساسية المطلوبة من المنافسين في العصر الحديث في هذه الصناعة. الأدوات الرئيسية المعروضة هي تدفق يقتبس، وقف والأوامر المشروطة، وتتبع محفظة. وسيط يوفر القليل آخر في طريق تقنيات التداول أكثر تقدما، وبالتالي قد تكون الأنسب للتجار يتطلعون للتجارة فقط عبر منصة.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونشوس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
بارون فينانسيال تيمس ثيستريت.
بارون's ثيليفونثيوال.
أدوات متقدمة وأسعار.
من حيث الأدوات المتقدمة، مب التداول يوفر فقط الوصول إلى مجتمع التداول عبر الإنترنت والقدرة على إقامة التداول الآلي. بالنسبة لأولئك الذين يسعون لوضع استراتيجيات متقدمة و / أو أوامر معقدة، منصة قد تثبت قليلا الحد.
تقدم أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.
عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي منصة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر مب ترادينغ القدرة على إنشاء حساب الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونشوس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.25٪ إلى 2٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

أوبتيونسوس فس تراكينغ.
وفيما يلي جزء من موقعنا على الانترنت الأسهم استعراض سلسلة وسيط، مما يساعدك على العثور على وسيط أفضل للاستثمارات الخاصة بك.
أفضل حسابات إيرا التقليدية.
في هذا الجانب جنبا إلى جنب المقارنة، والعثور على الميزات التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك لجعل أفضل القرار. وتشمل هذه الخدمات الأسهم والخيارات والفوركس وصناديق الاستثمار المشتركة وأكثر من ذلك بكثير. لدينا أوبتيونسهوس و تراديكينغ ومقارنة سكوتراد يشمل رسوم التجارة، وميزات.
تريدكينغ الخيار التجارة.
مخطط مقارنة خيارات الأسهم.
قراءة التعليقات، مقارنة تقييمات العملاء، انظر لقطات، ومعرفة المزيد عن تراديكينغ Mobile. OptionsHouse و تراديكينغ على حد سواء أعلى تصنيف أدوات التداول عبر الإنترنت، ولكن أوبتيونشوس لديها أكثر قليلا لتقديم المستثمرين.
ترادينغ كلمات ذات صلة & أمب؛ اقتراحات - ترادينغ ذيل طويل.
في هذا الاستعراض أوبتيونسهوس، أشارك لماذا هم واحد من أفضل السماسرة الأسهم على الانترنت المتاحة اليوم. لماذا يمكنني استخدام أوبتيونسهوس للتجارة و Options. DiabloD3 وقال: هم، وسطاء التفاعلية تبدو لطيفة حقا لشخص يتاجر (بدلا من الاستثمار).أنها تقدم الصفقات مع أدنى رسوم أي خدمة أخرى في هذه الصناعة.
سكوتراد فس ترادستاتيون. قارن الرسوم المتحركة مقابل سكوتريد إيرا، الرسوم.
الأسهم مثل تجارة بسيطة وفوركس في متوسط ​​رسوم صناديق الاستثمار المشترك.
على الانترنت وسيط التعليقات.
سكوتريد خيارات التداول.
فف أوف المضخم.
مخطط مقارنة وسطاء الانترنت.
المستثمرين الذين يبحثون عن وسيط جديد يجب مقارنة وسطاء الانترنت للعثور على best. i كان حفنة من القضايا مع الخيارات البيت على مدى العام الماضي. لذلك العديد من الخيارات الوساطة المنازل مما يعني مربكة الخيارات بالنسبة لنا جميعا.
كابيتال وان شاريبيلدر الحساب.
إتراد، الإخلاص، تشارلز شواب، تراديكينغ، سكوتراد، أوبتيونشوس ،.

مب التداول.
مب التداول هو أعلى وسيط على الانترنت مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. أنها توفر الاستثمارات في الأسهم والخيارات والصناديق المشتركة، النقد الاجنبى، والعقود الآجلة والسندات و إتف & [رسقوو]؛ ق.
في هذه المراجعة مب التداول، وسوف تغطي ما مب التداول لهذا العرض، الذين هم الحق في، وتعطيك رفاق بعض الروابط لأحدث الترقيات مب التداول. إذا كنت قد استخدمت مب ترادينغ من قبل، يرجى إضافة تقييمك الخاصة بك والمراجعة أدناه.
مب ترادينغ & # 8211؛ أساسيات:
الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المشترك، الفوركس، العقود الآجلة، السندات و إتف & [رسقوو]؛ s.
الأسهم و إتف و رسكو؛ s تكلفة 4.95 دولار لكل التجارة خلال ساعات السوق العادية لحد الصفقات. وبخلاف ذلك، يتم تحميل رسم إضافي قدره 0.0075 دولار للسهم الواحد. الأسهم الدولية لديها ما لا يقل عن 4.95 $ مع رسوم إضافية قدرها 0.01 $ للسهم الواحد. الخيارات ليس لديها أي حد أدنى وتكلف 0.95 $ لكل عقد. يتم احتساب $ 12.95 لعدم تحميل صناديق الاستثمار المشترك. كما تكلف السندات 12.95 دولار لكل منهما. وتكلف العقود الآجلة 0.95 دولار لكل عقد. يتم فرض رسوم قدرها 2.95 $ لكل 100000 $ المتداولة.
ندوات عبر الإنترنت و ويكي.
إفون و إيباد و أندرويد (تتيح لك تطبيقات مبت إمكانية الوصول إلى عروض الأسعار والرسوم البيانية المجانية بالإضافة إلى السماح لك بمراقبة محفظتك وأرصدة الحسابات والمواقع التجارية، ولكن لا يمكن الدخول إلى حسابات ميتاترادر ​​عبر التطبيقات حاليا.
مب للتجارة هي موطن لمجتمع نشط على الانترنت من التجار، ويتم توفير مجموعة واسعة من الموارد البحثية طرف ثالث مستقل للمستثمرين. يمكن الوصول إلى موظفي خدمة العملاء بسهولة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية.
ويلزم إيداع أولي قدره 000 1 دولار لفتح حساب نقدي، و 000 2 دولار لحسابات الهامش، و 400 دولار لحسابات النقد الأجنبي، و 500 دولار لحسابات حساب الاستجابة العاجلة. التقدم بطلب للحصول على حساب الآن.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من مب التداول:
أسعار العمولات التنافسية منصات ممتازة وأدوات التداول منصات متحركة قوية خدمة العملاء الممتازة لا إن أو رسوم الصرف لا رسوم خفية من أي نوع لا صيانة الحساب أو رسوم عدم النشاط الحساب أدوات فريدة من نوعها لا توجد رسوم قاعدة لتداول الخيارات منصات متعددة لخدمة جميع مستويات تجربة المستثمرين.
الموقع يشعر بأنه عفا عليه الزمن تعليم مستثمر محدود رسوم بقيمة 10 دولارات على حسابات الخيارات إذا لم يتم تداول ما لا يقل عن 10 عقود خيارات شهريا رسوم بقيمة 0.001 دولار للسهم لممارسة عقود الخيارات معدلات هامش عالية 24/7 مكتب خدمة العملاء غير متوفرة 30 $ رسوم سنوية ل حسابات حساب الاستجابة العاجلة رسوم إضافية قدرها 0.005 دولار للسهم الواحد للتداول بعد ساعات العمل.
كيفية تقييم الآخرين للتجارة مب في عام 2018:
أعلى تصنيف من الفئة: تجارة المحمول.
الفئة الأقل تصنيفا: التكاليف.
ورد أون ذي ستريت إس & # 8230؛
يوفر مب التداول تطبيقات الجوال الصلبة، لكنها تفتقر إلى الموارد التعليمية. أنها توفر خدمة العملاء ممتازة ومنصات التداول كبيرة عموما. مرفق التخطيط، وخاصة على تطبيقات الجوال ممتازة، مع الأخذ بعين الاعتبار أكثر من 60 المؤشرات الفنية والتحليل في الوقت الحقيقي.
عموما الوجبات الجاهزة: مب التداول هو خيار ممتاز للتجار ذوي الخبرة الذين لا يحتاجون الكثير من المستثمرين التعليم.
مب كود ترويج التداول:
كيفية فتح حساب تداول مب:
فتح حساب شخصي / مشترك / الحراسة / الأعمال مع مب التداول: تطبيق هنا.
حول بيتر فوغا.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
الوسطاء الأعلى تقييما.
أدوات & أمب؛ ابحاث.
سهولة الاستعمال.
مجموعة من الاستثمارات.
الرسوم & أمب؛ اللجان.
حول بيتر.
بيتر فوغا.
اعترف النفس مدمن القهوة. اسرة، انسان. الغضب ضد آلة مروحة. عاشق (وأحيانا حارة) من سوق الأوراق المالية. مؤسس بروكرشاتس. لأكثر من ذلك، اتبع ليpetervoga أو تحقق لي في الفيسبوك.
الاشتراك في بروكرشاتس عبر البريد الإلكتروني.
التقييمات الشعبية.
تأسست أوبتيونشوس من قبل PEAK6 الاستثمارات في عام 2005 و.
نشرت منذ 5 سنوات 0.
ترادكينغ هي شركة وساطة خاصة على الانترنت أطلقت في.
نشرت منذ 5 سنوات 0.
تد أميريتريد هي شركة وساطة الأمريكية على الانترنت مقرها.

استعراض أوبتيونشوس.
أوبتيونشوس هو رائع لتداول الخيارات، وتوفير المستثمرين مع الأدوات الرائدة في صناعة وأسعار عمولات تنافسية للغاية.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.
مراجعة الأقسام:
ملاحظة هامة يوليو 2017: أوبتيونشوس هو الآن جزء من E * تريد. يرجى قراءة E * تريد مراجعة لكسر كامل للوساطة مجتمعة.
وقد حان أوبتيونشوس شوطا طويلا. بعد إنشائها في عام 2005، نمت وسيط على الانترنت حتى مايو 2017 عندما تم الإعلان عن الشركة و ترادمونستر سوف تأتي معا تحت سقف واحد. كان أوبتيونشوس اشتهر أسعار عمولات تنافسية للغاية، في حين كان يعرف تراديمونستر لمنصة التداول الخيارات على شبكة الإنترنت رائع.
من عام 2017 حتى صيف عام 2018، ازدهرت العلامة التجارية أوبتيونشوس مجتمعة، في نهاية المطاف يجري شراؤها من قبل إتراد ل 725 مليون $. في الوقت الذي ذهب فيه هذا الاستعراض للضغط في فبراير 2017، واصلت أوبتيونسوس تشغيل ككيان قائم بذاته والعلامة التجارية، والقيام بما فعلت دائما أفضل، وتوفير العملاء أدوات خيارات رائعة مع اللجان تنافسية للغاية.
العمولات والرسوم.
تداول الأسهم هو معدل ثابت من 4.95 $ في التجارة والخيارات الصفقات هي فقط 4.95 $ +50 دولار لكل عقد. هذا الهيكل العمولة ذات سعر ثابت هو أقل تكلفة بكثير من تلك التي من وسطاء كبير، والخدمة الكاملة، مثل تد أميريتريد، تشارلز شواب، و فيديليتي.
ما نقدره أيضا هو أن هيكل أوبتيونشوس هو قطع نظيفة، مع القليل أو لا الحيل أو سيناريوهات حالة خاصة التي يمكن أن تصعد التكاليف في عجلة من امرنا.
في الواقع، عند كسر هذه المعدلات أسفل هذه الصناعة برمتها، أوبتيونشوس تنتهي رقم 2 عموما وراء وسطاء التفاعلية. بالنسبة للأسهم والخيارات التجار هذا هو هيكل لجنة تنافسية على محمل الجد لا يمكن التغاضي عنها. ما نقدره أيضا هو أن هيكل أوبتيونشوس هو قطع نظيفة، مع القليل أو لا الحيل أو سيناريوهات حالة خاصة التي يمكن أن تصعد التكاليف في عجلة من امرنا. لا رسوم منصة أو رسوم البيانات إما - أسعار شاملة.
ولتقديم خياراتها النشطة للعملاء التجاريين مع صفقة أفضل، بدأ أوبتيونشوس عام 2018 من خلال تنفيذ برنامج ديم بويباك الجديد، الذي بموجبه قامت الشركة بإلغاء رسوم العمولات المرتبطة بإغلاق عقود الخيارات القصيرة بقيمة $ 10 أو أقل، بغض النظر عن مدى انتشار نوع. على سبيل المثال، إذا قام أحد العملاء بتداول خيارات ذات أرجلين وساق واحدة كانت إعادة شراء بقيمة $ 10 أو أقل، فسيتم تخفيض عمولة اللجنة الثانية إلى 0 دولار.
المنصات والأدوات.
تتنافس أوبتيونشوس مع الأفضل في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر منصات قوية لخيارات التداول. بنيت كمنصة على شبكة الإنترنت، أوبتيونشوس يبتكر ويسلم السرعة والجودة وسهولة الاستخدام، والأدوات اللازمة للخيارات التجار لتحقيق النجاح.
بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لتعلم كيفية تداول الخيارات.
يوفر أوبتيونشوس التداول الظاهري والتجارة العادية على حد سواء. بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لتعلم كيفية تداول الخيارات. سحب يقتبس هو نسيم، و أوبتيونشوس يجعل من السهل لتقديم الملاحظات الشخصية مع كل التجارة.
وفيما يتعلق المخططات تدفق أوبتيونشوس، وظائف جيدة ولكن هناك عيوب. أولا، واجهة ليست سهلة الاستعمال، بالمقارنة مع وسطاء آخرين، استغرق الأمر وقتا أطول بكثير ليصبح على دراية مع جعل التخصيصات. ثانيا، هناك أدوات محدودة (تسعة فقط) التي ترميز الرسوم البيانية. ثالثا، هناك نقص في الدراسات الفنية المتاحة - 35 فقط، مقارنة مع متوسط ​​الصناعة، والتي هي قريبة من 100. وهذا يمتد لدراسة التخصيصات، التي وجدنا أيضا أن تكون محدودة.
على الجانب زائد، يمكنك وضع أوامر الحد على الرسم البياني نفسه، ثم الوصول إلى تذكرة النظام قبل شغلها لمراجعة وتقديم التجارة. أوبتيونشوس كما يسمح لك لعرض ما تبذلونه من الماضي يشتري ويبيع الحق على الرسم البياني، وهي ميزة عدد قليل من السماسرة الأخرى العرض.
الانتقال إلى خيارات الخيارات، يضيء أوبتيونشوس. شاشة سلسلة الخيار يعرض للتخصيص بشكل كامل تدفق الوقت الحقيقي سلسلة الخيار مع 30 أعمدة اختيارية مختلفة، بما في ذلك كل اليونانية.
بمجرد العثور على خيار من الفائدة، والنقر عليه للملوثات العضوية الثابتة نافذة ملخص أوبتيونشوس مفتوحة، والتي تشمل المقاييس الرئيسية جنبا إلى جنب مع وصلات سريعة مختلفة لمزيد من التحليل. انقر فوق تحليل و تابلاب تحليل لقطة للملوثات العضوية الثابتة مفتوحة. ليس فقط هو المخاطر / مكافأة كسر تماما أسفل مع وجوه مبتسمة بسيطة لترجمة إيجابيات وسلبيات، ولكن يتم عرض الأحداث الرئيسية لمشاهدة للخروج إلى جانب مخطط P & L. إنه عمل فني.
إذا لم يكن ذلك جيدا بما فيه الكفاية، ثم يوفر أوبتيونشوس التحليل الطيفي، والذي يتضمن جميع البيانات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير. ميزتي المفضلة في علامة التبويب هذه هي "مقاييس المخاطر"، والتي تعرض خيار الإغريق. وبما أن جميع المستثمرين لا يفهمون الإغريق، فإن أوبتيونشوس لديها قائمة منسدلة بسيطة للتغيير من "اليونانية" إلى "الإنجليزية"، مما يجعل البيانات سهلة الاستعمال للمستثمرين الجدد. رائع.
وبمجرد الانتهاء من تحليل، يمكنك استيراد البيانات بسرعة إلى تذكرة تجارة جديدة، واستخدام آلة حاسبة التجارة للعثور على حجم الموقف الصحيح، إضافة الملاحظات الاختيارية، ومن ثم وضع التجارة. (ملاحظة: هذا الحدس مع تصميم واجهة المستخدم يستمر وراء البحث ووضع الصفقات. جميع المواقف الحية قابلة للتخصيص تماما. الخيارات تلقائيا مجموعات الخيارات في ينتشر بالنسبة لك، ثم يسمح لك لإعادة تجميعها تماما لهم وتخصيصها ترضيك باستخدام السحب بسيطة، وإفلات واجهة.)
حتى مع كل هذه القدرات، وتسليط الضوء على خيارات يبقى أداة ستراتيغيزيك، والذي هو المكان الذي سوف تجد الفرز خيار المنصة. ستراتيغيزيك هو اليدين أسفل أفضل الخيارات الماسح الضوئي في هذه الصناعة.
حتى مع كل هذه القدرات، وتسليط الضوء على خيارات يبقى أداة ستراتيغيزيك، والذي هو المكان الذي سوف تجد الفرز خيار المنصة. ستراتيغيزيك هو اليدين أسفل أفضل الخيارات الماسح الضوئي في هذه الصناعة. أولا، تتوقع السعر الذي تعتقد أن السهم قد ينتهي به إلى أسفل الطريق. بعد ذلك، يمكنك سحب وإسقاط لتعيين وترتيب أولوياتك للتجارة: الربح، والعودة، والاحتمال، والسلامة. وأخيرا، انقر فوق "عرض الاستراتيجيات" للحصول على قائمة بأفضل التطابقات الممكنة. من هنا، يمكنك إنشاء أمر ووضع التجارة، وتحليل التجارة (انظر أعلاه)، أو ضبط الماسح الضوئي وإعادة تشغيل.
انها ليست مجرد واجهة التي تجعل ستراتيغيزيك مثيرة للإعجاب، كما انها البيانات وما وراء الكواليس الحسابات تجري لتوصيات السلطة الأداة. منصة أوبتيونشوس يحسب كل إمكانية، الملايين منهم، وذلك باستخدام مجموعة كبيرة من البيانات، ويعرض النتائج في ميلي ثانية. وينظر أيضا هذا الاهتمام بالتفاصيل في جميع أنحاء بقية منصة في أدوات مثل الماسح الضوئي ليفيكتيون.
في كل شيء، ترسانة من الأدوات المتاحة للتجار الخيارات هو مثير للإعجاب حقا. أوبتيونشوس لديه فهم واضح للخيارات التي يريد التجار، وتسليمها بطريقة مذهلة. و، بقدر ما يذهب تداول الأسهم، في حين أن منصة لديها أساس قوي من وظائف، وتجربة التداول العام يمكن أن يكون أفضل. وينطبق ذلك بشكل خاص على واجهة التخطيط، التي تحتاج إلى إصلاح. وقال ذلك، عندما يتعلق الأمر منصات المستندة إلى متصفح، تداول الخيارات، وسهولة الاستخدام للمستثمرين الجدد، أوبتيونشوس هو الملك.
على الشريط الجانبي الأيمن من الشاشة اقتباس هو اتخاذ أوبتيونشوس على أبحاث الأسهم، وهو انهيار معلومات الشركة والأساسيات. يقدم أوبتيونشوس بطاقات التقرير الأساسية الخاصة بكل شركة، والتي، حتى أكتوبر 2018، شملت أيضا تصنيفات النسبية الرسالة. في حين أنني أشيد فريق منصة أوبتيونشوس للتفكير خارج منطقة الجزاء، وجدت البيانات من الصعب تفسير وغير مؤثرة.
مع مثل هذه اللجان التنافسية، يجب أوبتيونشوس قطع في مكان ما، والبحوث هي حيث تكلفة وسيط يحلق.
وبعيدا عن بطاقات التقرير الأساسية، لا يتم تقديم أي شيء آخر. لا توجد تقارير بحثية من طرف ثالث، ولا توجد طريقة لإجراء مقارنات متريية ضد شركات أخرى، ولا توجد ملفات سيك، ولا يمكنك حتى عرض ميزانية عامة بسيطة. مع مثل هذه اللجان التنافسية، يجب أوبتيونشوس قطع في مكان ما، والبحوث هي حيث تكلفة وسيط يحلق.
وبالمثل بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة وأبحاث صناديق الاستثمار المشتركة، فإن التجربة سيئة. البيانات محدودة جدا والإيجابية الحقيقية الوحيدة هي أن تكون قادرة على رؤية تصنيف نجوم مورنينستار لكل من صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. لا ينصح أوبتيونشوس للمستثمرين جائع البحث.
تجارة المحمول.
في أواخر عام 2018، أصدرت أوبتيونشوس تجربة المحمول العلامة التجارية الجديدة، أعيد بناؤها تماما من الألف إلى الياء. في السنوات السابقة، عانت تطبيقات المحمول أوبتيونشوس في قسم السرعة بسبب هتمل 5 الأساسية. الحمد لله، والسرعة لم تعد تقلق وسيط لديها الآن أساس رائع لبناء من.
وبالنظر إلى ملامح التجربة الجديدة، على الجانب بالإضافة إلى ذلك، التطبيق لديه قوية التجار وظائف الأساسية الرغبة: في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، قدرات إدارة الموقف ممتازة، وقوائم المراقبة مزامن. كما يتيح التطبيق التجار لوضع أوامر الخيارات الأساسية والمعقدة، عرض الرسوم البيانية بعد ساعات، وأكثر من ذلك. أوبتيونشوس العلاقات أيضا في بعض عناصر التصميم الإبداعي، مثل فانينغ من خمسة ونقلت الأخيرة عند النقر على "اقتباس" على شريط السفلي.
على الجانب سلبيات، التطبيق لا يزال جديدا حتى الآن هناك ميزات في عداد المفقودين التي لا تزال قيد التطوير، وينتظر الإفراج في وقت لاحق في عام 2017. عند النظر في المخططات الأسهم ومحاولة إجراء التحليل الفني، لا يمكنك تدوير الشاشة أفقيا لعرض الرسم البياني نظيفة . الدراسات محدودة إلى حد ما في 11 (على الرغم من أنها يمكن أن تكون مخصصة بعمق، وهو لطيف) وليس هناك أدوات تتجاوز معسر للتكبير والتصغير. وقد ترك أوبتيونشوس التطبيق السابق في المتجر لهذا السبب، الأمر الذي يجعل من المنطقي.
جميع البيانات في الاعتبار، في حين تمسك عملاء أوبتيونشوس باستخدام اثنين من التجارب التطبيق منفصلة حتى وظهرت التطبيق الجديد تماما، وتقديم المحمول لا يزال كبيرا. وضعت أوبتيونشوس الرابع من 16 وسطاء.
الملاحظات الأخرى.
يوفر أوبتيونشوس خدمة العملاء التي هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة. وسيط بالتأكيد ليست الرائدة في صناعة، والانتهاء من الثامنة عموما، ولكنه يسلم تجربة الجودة التي ينبغي استرضاء معظم العملاء.
كما لا تغطيها في تعليقي التعليق هو الموارد التعليمية أوبتيونشوس ل. في حين أن هذه الموارد تحسنت في عام 2018 مع إضافة ندوات والمزيد من المحتوى التعليمي على بلوق الشركة، أوبتيونشوس لا يزال يفتقر في جميع المجالات. يقتصر التعليم على خيارات فقط، لا توجد أشرطة الفيديو، ومنظمة فقيرة، وهناك الكثير من اليسار إلى المطلوب.
افكار اخيرة.
وقد أثبت أوبتيونشوس ليكون منزل رائع للخيارات التجار على مر السنين. لم يكن هناك تأكيد أفضل للسيطرة أوبتيونشوس من اكتساب الشركة من قبل إتراد مقابل 750 مليون $ في يوليو 2018.
الآن، أوبتيونشوس يبقى علامة تجارية قائمة بذاتها التي لا تزال تفعل ما تفعله أفضل. في حين أنها ضعيفة في تقديمها للتعليم والبحث والأدوات التي تلبي تجار الأسهم النشطة على وجه التحديد، أوبتيونشوس على قدم المساواة مع الصناعة مع خدمة العملاء ويضيء في كل مكان آخر. للتداول الخيارات، أوبتيونشوس هو رقم 1، وذلك بفضل هيكل التسعير بأسعار مخفضة والأدوات الرائدة في صناعة.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

Comments

Popular posts from this blog

مسكس فوريكس توب 20

خيارات الأسهم حصيرة

ميغليو إيل فوريكس o لي أوفيوني بيناري