مفاهيم جديدة في النظم التجارية التقنية من الآبار البرية


مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
"المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية" هو كتاب عن بعض المؤشرات الفنية التي تستخدم عادة في تداول الأسهم. تم نشره ونشره الذاتي من قبل J. Welles وايلدر في عام 1978.
J. Welles وايلدر الابن هو مهندس ميكانيكي من أمريكا. وقد وضع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) ومؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) و بارابوليك سار. وتعتبر هذه بعض المؤشرات الهامة جدا، وبالتالي فهي مدرجة في معظم البرامج التجارية.
المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول الفنية تتعامل مع الصيغ، تفسير واستخدام نظام مكافئ الوقت / السعر، نظام التقلب، نظام حركة الاتجاه، نظام نقطة التوازن الاتجاه، مؤشر القوة النسبية، نظام اتجاه التفاعل، مؤشر التأرجح النظام، مؤشر اختيار السلع وإدارة الأموال.
ومن بين هذه المؤشرات يعتبر مؤشر وقف الحركة المكافئ والعكس الاتجاهي (أدكس) ومؤشر القوة النسبية (رسي) أكثر أهمية.
هذا الكتاب التحليل الفني أنشأت J. Welles وايلدر باعتبارها واحدة من المحلل الفني الرائدة في العالم.
ولكن هذا الكتاب يستحق أكثر من مجرد الإعجاب. بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الصيغ المقدمة بعناية، والمناقشات الواضحة لمنطقهم، والمناقشة المفيدة لتفسير المؤشرات مباشرة من فم الحصان، فإن هذا الكتاب هو أصل كبير.
بالنسبة للتاجر التقديري الذي لا يفعل شيئا يذكر، إن وجد، اختبار الظهر أو الذين لا يدفعون سوى اهتمام ضئيل للمؤشرات غير السعر والحجم، وربما بعض المتوسطات المتحركة، وهذا الكتاب ربما لن يضرب زرها الساخن.
ولكن بالنسبة لتاجر الأنظمة، فمن المقدر بشكل خاص، لأنه لا مكان آخر يمكنك أن تجد مناقشة أفضل أو أكثر موثوقية من أدكس و أدكسر، وهما مؤشرات قوية خاصة التي لم يتم تمثيل حسابات متعددة المراحل باستمرار في مختلف المصادر الثانوية.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يميلون للاستمتاع بالترنح مع تطوير مؤشراتهم الخاصة، فإن مناقشات وايلدر لنقاط انطلاقه المفاهيمية في تطوير كل من مؤشراته الفنية ستثبت على الأرجح تحفيز كبير.
ماذا يحتوي هذا الكتاب؟
يحتوي الكتاب على الفصول التالية مقسمة إلى 10 أقسام على النحو التالي:
أساسيات الجزء المفقود من معظم خطط التداول.
مفهوم الحركة الاتجاهية نظام الحركة الاتجاهية.
مفهوم الزخم نظام نقطة التوازن الاتجاه.
مسرد المصطلحات والمختصرات نسخ مطبوعة من كل ورقة عمل.
كيفية دراسة المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية؟
أي قسم يمكن دراسته بشكل مستقل عن أي قسم سابق أو ما يلي، باستثناء القسم 1. وهذا يعني قراءة القسم 1 من حيث أنه يتعلق ببعض الأدوات والتعاريف الأساسية التي تنطبق على جميع الأقسام التالية، ثم قراءة أي قسم من اختيارك ومتطلباتك.
ومع ذلك ينصح القارئ أن تقرأ قسرا القسمين 9 و 10 قبل البدء في التجارة.
بل هو يجب أن يكون كتاب الاستثمار للتجار الناجح، المتطورة تدريجيا المتطورة.
الإعجاب.
مجلة فوربس (أكتوبر 1980) خص السيد وايلدر باسم "رئيس الوزراء التاجر الفني نشر عمله اليوم." ويضيف: "بالنسبة لأولئك منكم الذين رأوا جميع النظم التقليدية، وهذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء." بارون's (يوليو 1984) - "في عام 1978 تم توسيع أساس التحليل الرياضي عندما نشر J. ويليس وايلدر الابن مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية." العالم المالي (يوليو 1985) - 'على مر السنين، وقد وضعت وايلدر أكثر دقة أنظمة تجارة السلع والمفاهيم من أي خبير آخر. " التحليل الفني للأسهم والسلع (فبراير 1986) - "ليس في كثير من الأحيان أن الاكتشافات الأصلية حقا مصنوعة في تحليل السوق الفنية. J. ويليس وايلدر، ومع ذلك، يطالب مجموعة كاملة من النظم التي أعادت تشكيل السلع المعاصرة التداول والتحليل. " التحليل الفني للأسهم والسلع (أكتوبر 2002)، في مقال بعنوان جبابرة التحليل الفني، تم اختيار ويلس وايلدر باعتبارها واحدة من "أبطال التحليل الفني".
تم بيع هذا الكتاب في $ 65.00 في عام 1978، عندما كتب أخرى مماثلة تم بيعها في $ 5.00 أو $ 10.00.
$ 65.00 من عام 1978 يعادل ما يقرب من 500.00 $ في قيمة المال اليوم.
والخبر السار هو أن المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية لا تزال متاحة ل 65.00 $ فقط.
أما الكتب الأخرى التي كتبها فهي:
انقر هنا للعودة إلى صفحة تداول الأسهم إنفوسنتر الرئيسية.
الجديد! تعليقات.
المجاملات هنا.
تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.
سوق الغد ليست معروفة فقط،
فمن غير معروف.
فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.
فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.
سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.
وبسبب تعقيدها،
تاجر الأسهم هو دائما طالب،
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
الأسطوري خارج طباعة كتاب من قبل المحلل الرئيسي والتاجر ويلس وايلدر مرة واحدة مرة أخرى المتاحة بعد 18 عاما!
آلاف دعوة هذا الكتاب خارج الطباعة.
"أفضل من أي وقت مضى كتب"
حول التداول الأسواق.
صفقة مذهلة!
وقد تم شراء أسرار السوق ويلس وايلدر لمدة تصل إلى 35،000 $ بعد أن "أفضل كتاب من أي وقت مضى مكتوبة على التحليل الفني" بسعر منخفض بشكل مذهل 65 $. كل نهج من 13 له يستحق ما يصل إلى 1000 $ لكل نظام - ومع ذلك يتم تضمين كل فقط في 5 $ لكل منهما. بالنسبة لسعر تذكرة السينما سوف تكتشف ما دعا التجار، "تقنيات التداول قوية أكثر من أي وقت مضى كشفت من أي وقت مضى!"
الباعة نظام آخر مقارنة نظمها إلى مفاهيم جديدة، لأن الجميع من الموالية للمبتدئين شهدت قوة هائلة من التقنيات كشفت.
هذا النص الكلاسيكي ثورة في التداول وكان فقط المتاحة مباشرة من العرض الشخصية للمؤلف على مدى السنوات ال 15 الماضية. الآن . . . انها متاحة فقط من خلال ترتيب خاص من خلال تراديوينز النشر.
أهم كتاب عليك قراءة أي وقت مضى!
في استطلاع مستقل من كبار التجار، في جميع أنحاء العالم، وقد صوت هذا "أفضل من أي وقت مضى كتب" أكثر من 2 إلى 1. ويعتبر عالميا "يجب أن تقرأ" لأي شخص مهتم في تداول العقود الآجلة.
الأرباح السابقة التي بلغ مجموعها في الملايين - والعد أثبتت أن ويلس وايلدر "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية" يظهر لك بالتأكيد:
أي السلع للتجارة عند تداولها وفي أي اتجاه.
وهناك انفراجة كبيرة (مؤشر حركة الاتجاه) الآن يتيح لك لا تفوت ركوب جميع التحركات المتفجرة الرئيسية. . . فضلا عن سحب أرباح ثابتة في متوسط ​​الأسواق غير المتجهة.
ومع ذلك فهي مجرد واحدة من ستة أنظمة حاسمة مربحة أثبتت جدواها في هذا الكتاب المحفز والملهم.
$ 1،969،549 الربح - بعد فقط 2 أنظمة - كما نشرت 10 سنوات في وقت لاحق!
دراسة واحدة قوية اختبار اثنين من النظم، ونظام مكافئ ونظام التقلب بعد 10 سنوات. وترد النتائج أدناه وهي مذهلة جدا:
ربح 967،295 $ بعد نظام مكافئ A $ 1،002،254 الربح بعد نظام التقلب.
وكانت هذه دراسة مستقلة، نشرت في مجلة الآجلة، على 10 سنوات كاملة من البيانات بعد نشر "مفاهيم جديدة".
رضا مضمونة تماما.
"يبدو لا يصدق أن يمكنك الكشف عن هذه الأنظمة القوية والمربحة والثورية - فقط 5.00 $ كل!"
مؤشر حركة الاتجاه نقطة التوازن مؤشر التقلب.
$ 1،969،549 الربح التالي 2 من 6 أنظمة!
أربعة أنظمة (على المدى الطويل والمتوسط ​​الأجل) هي أنظمة الاتجاه. نظامين قصير الأجل لاستخدامها في السوق غير متجه، جانبية. لذلك، لديك نظام ينطبق على أي سلعة أو السوق الذي ترغب في التجارة.
هنا هو المفتاح.
المفاهيم الجديدة هي الأساس لكل نظام تداول تقريبا، أداة، ومؤشر يستخدم حاليا من قبل التجار.
إذا كان لديك سوبيرشارتس، ترادستاتيون أو ميتاستوك. . . إذا كنت الاشتراك في أي خدمة الرسم البياني السلع. . . أو إذا كنت تستخدم أي نظام التداول. . . كنت قد تأثرت بالطرق الواردة في هذا الحجم الثمين.
المفهوم الأكثر شهرة عالميا هو مذبذب فريد اسمه مؤشر القوة النسبية (رسي). وقد استخدم العديد من التجار مؤشر القوة النسبية لسنوات، ولكن كم من يعرف كيفية التعرف على وتطبيق واحد من الكشف عن أهم لها، والتأرجح فشل؟ هذا التكوين رسي يؤكد أعلى أو أسفل الرئيسي قبل أي شيء آخر!
هذه الطريقة وحدها، لقطف قمم وقيعان، يستحق عدة مرات تكلفة الكتاب.
جميع المؤشرات والنظم.
. . . يتم تعريفها من حيث المعادلات الرياضية البسيطة جدا التي تتطلب أي شيء أصعب من الضرب والقسمة للعمل.
3 تقارير مكافأة خاصة - لك مجانا إذا كنت تعمل الحق الآن!
وكمكافأة خاصة، فإن أول 100 التجار للنظام أيضا الحصول على 3 مجانية مكافأة تقارير غير متوفرة في أي مكان آخر في أي سعر!
تقرير المكافأة # 1: كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية للتداول الناجح؛ أربعة التفسيرات الرئيسية للتجار يوم مكافأة تقرير # 2: 10 سنوات تحليل الربح من "مفاهيم جديدة". كيف أن الأنظمة قد فاريد منذ النشر.
النظام الآن للتسليم الفوري!
ويعتبر هذا الكتاب سعى بعد على نطاق واسع أفضل كتاب من أي وقت مضى مكتوبة لتجار السلع. وقد ولدت الأنظمة الواردة في هذا النص الثوري الملايين في الأرباح على مدى العقدين الماضيين. اكتشاف كل منهم لنفسك. مضمونة أو أموالك!
لا يمكننا ضمان أن يكون هناك أي المطبوعات في المستقبل. يرجى طلب نسختك الآن. . . قد لا تكون هناك فرصة ثانية. وقد أصبح هذا الكتاب عنصر جامع كثيرا بعد جامع. لا تفوت هذه الفرصة الأخيرة لامتلاك "أفضل كتاب من أي وقت مضى كتب". بالإضافة إلى تقارير المكافأة الخاصة. اطلب الان!
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
أوردر إيتم # 12002. $ 65.00.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.

مراجعة: مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية - ويلس وايلدر.
¿Qué سنتيدو تين ريسنار إل ليبرو دي ويليس وايلدر ديل أنو 1978؟ أون ليبرو دي ماس دي 35 أنوس بريسيسامنت إن ترادينغ دوند سي دايس كيو تودو فا تان رابيدو، كيو سي إل موندو ديل ترادينغ لو مانيجان لوس روبوتس دي هفت y إساس كوزاس.
بوس لوس موتيفوس دي إيست أرتيكولو سون فاريوس:
تيرميني ليندو مفاهيم جديدة في أنظمة التداول ثيكنيكال بورك ويليس وايلدر إس لا ريفيرنسيا سوبري إنديكادوريس تنيكوس. تينيا لا إنتنسيون دي إر آل أوريجين، كيريا إر a لاس بيسس. فر كومو سي كالكولان لوس إنديكادوريس بارا بودر كومبريندر ميجور qué إس لو كي كيو ريبريسنتان. بيرسونالمنت نو مي كونفورمو كون لا إيديا دي & # 8220؛ كومبر كواندو لا لينيا روجا كروس لا لينيا أزول & # 8221؛ y كوزاس بور إل إستيلو. كويرو صابر qué إستوي هاسيندو.
لوس إنديكادوريس كريادوس بور ويلدر هان سابيدو ريسيستير إل باسو ديل تيمبو، إسبيسيالمنت سي بيدن مينسيونار ألغونوس كيو سيغن سيندو وتيليزادوس هوي إن ديا كومو سي بيدن سر إل أدكس، إل بارابوليكو سار، إل أتر، o إل رسي. إن إل ليبرو سي ميستران إستوس إنديكادوريس آل ديتال، بريسنتاندو لاس فورمولاس y تامبين إل رازونامينتو سوبري لوس كيو إستان فوندادوس. (سي كويرس صابر ماس سوبري إستوس إنديكادوريس، إن لوس إنلاسس دي أريبا بيدس فر لوس أرتيكولوس كيو ديديكاموس a كادا أونو دي إلوس).
إل موديلو دي كالكولادورا كيو وتيليزابا ويليس وايلدر إن لوس إجيمبلوس دي سو ليبرو.
ويليس وايلدر إنديكا كيو سي بيد بروغرامار إل كالكولو دي لوس إنديكادوريس إن أونا كالكولادورا بروغرامابل كومو لا تكساس تي-59 كيو فيس إن لا إيماجين.
A بيزار دي كيو يا نو سي وتيليزا أونا كالكولادورا ني سي هاسن لوس غرافيكوس a مانو، إل رازونامينتو ديترراس دي لوس إنديكادوريس دي وايلدر سيغ سيندو إنتيريزانت.
أديماس دي لوس إنديكادوريس، إن سو ليبرو ويليس وايلدر ديسارولا سيستيماس دي ترادينغ. لوس سيستيماس دي لوس كيو هابلا وايلدر إستان فونددوس إن أونا لوجيكا سيمبل. بيدو إنترندر كيو لا ديناميكا دي لوس ميركادوس نو إس لا ميسما أهورا كيو إن سو época، بيرو سون سيستيماس لوغيكوس y كون أون رازونامينتو كلارو.
وايلدر هابلا دي تيماس كيو أكتواليمنت سي سيغن أنليزاندو. بور إجيمبلو، أرغمنتا لاس فنتاجاس فيسوس لاس ديسفنتاجاس دي سيغوير تندنسياس. تامبين بوسكا كومو كومبينار أون سيغيمينتو دي تندنسياس كون إستراتيجياس دي أنتيتندنسيا بارا أوبيرار إن ميركادوس كيو فلوكتان إن رانغوس أفريكاناليس. بور إجيمبلو سو & # 8220؛ نظام اتجاه رد الفعل & # 8221؛ بوسكا أدابتارس a لاس كونديسيونيس ديل ميركادو بريسيسامنت كومبيناندو تندنسيا y ريفرسيون.
وايلدر كونكلوي كيو إن تودوس سوز أنوس كومو ترادر ​​أون نو ها بوديدو فر أون سولو سيستيما كيو سي كونسيستنت إن توداس لاس كونديسيونيس دي ميركادو. دي ألي كيو إنتيندو كيو سو إستراتيجيا إس كومبينار ديستينتوس سيستيماس.
بور último، بارا mí إس ديستاكابل كيو إن إست ليبرو دي 1978، يا سي مينسيونابا كيو أونا إستراتيجيا دي ترادينغ ديب إستار كومبوستا بور 3 بيلاريس:
1) أون بين سيستيما.
2) وتيليزار إل سيستيما إن إل ميركادو كوريكتو y y إل تيمبو كوريكتو.
3) أونا إستراتيجيا دي جيستيون دي كابيتال.
بور تودو إستو، ويليس وايلدر está أرنيدادو كومو أونو دي لوس بيونيروس ديل ترادينغ كوانتيتاتيفو. سي كويرس صابر ماس أكوي هي إنكونترادو أون بار بار إن إنترفيستاس a ويليس وايلدر (إن إنغلز) ترادينغبوكس / ترادر-إنتيرفيوس / ويلس-ويلدر-ترادينغ-ليجيند.
Relacionado.
5 آراء & لدكو؛ مراجعة: مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية - ويلس وايلدر & رديقو؛
لو دي لا جيستيون دي كابيتال، تودو إل موندو هابلا بيرو ندي إكسليكا كومو هاسيرلا باسو a باسو y كومو إفولوسيونا سيغن فاس فينديندو y كومبراندو. أونا بيرسونا كون 5/7 هيكوس y كومبرا / فيند كون سوس غانانسياس y بيرديداس & # 8230؛ .. إتك.
¿هاس ميرادو إل ليبرو دي فان ثارب؟ إيست أوتور إكسبليكا فاريوس تيبوس دي جيستيون دي كابيتال. إن إسبانول تيينس أون ليبرو دي كاجيغاس سوبري إيست تيما.
فوي a إشارل أون فيستازو إستوس دياس آل دي فان ثارب.
بور سييرتو، تيينس ألغونا سيكسيون دي كومينتاريوس أناليسيس دي ميركادو؟

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول الفنية بواسطة الآبار البرية
أو أمر مخفي في جميع الأسواق.
ظاهرة دلتا، هو أساس كل حركة السوق بالنسبة إلى الوقت. وتعزز هذه الأداة الزمنية جميع الأساليب الأخرى للتحليل الفني. إذا لم تكن قد فعلت ذلك، فاقرأ قصة دلتا لفهم ما يحتوي عليه هذا الكتاب. أكثر من.
جمعية دلتا الدولية لديها عروض خاصة مثيرة متاحة على عضوية مختارة والمنتجات كل يوم. يتم تغيير هذه العروض بشكل دوري، لذلك تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للعثور على الصفقة الخاصة التي تبحث عنها.
حول ويلس وايلدر.
مجلة التاجر، يونيو 2006.
قصة الغلاف يضم مقابلة.
مع J. ويليس وايلدر.
بدأ ويليس وايلدر الابن حياته العملية كمهندس ميكانيكي، وبقي مهندس لمدة سبع سنوات فقط. هذا يتداخل مع استثماره في السوق العقاري الذي قام بعد ذلك بدوام كامل لبضع سنوات. اشترى شركاؤه له في أوائل 1970s.
بدأ 13 عاما من البحث في السوق بدوام كامل والتداول في بلده & كوت؛ التقاعد. & كوت؛ أصبح مهتما بشراء الفضة، وخلص إلى أن العقود الآجلة هي أفضل وسيلة للحصول على النفوذ. وشرع في دراسة وتعلم كل ما يمكن أن حول أسواق العقود الآجلة.
السيد وايلدر سرعان ما أصبح معترفا به كمدير سوق، بعد أن قدمت مساهمات كبيرة في مجال التحليل الفني. وقد كتب العديد من المقالات عن التداول، وظهر على العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، وعقد حلقات دراسية للتداول التقني في آسيا وأستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. وقد وضعت أيضا برنامج توقيت السوق دلتا، يوم واحد في وقت واحد. في جميع أنحاء العالم، وهناك على الأرجح المزيد من التجار باستخدام أنظمة السيد وايلدر والأساليب من أي تخصص آخر.
ومن المعروف ويلس وايلدر لمؤشراته الفنية وندش]؛ والتي تعتبر الآن مؤشرات أساسية في برامج التحليل الفني. وتشمل هذه متوسط ​​المدى الحقيقي، ومؤشر القوة النسبية، حركة الاتجاه ووقف مكافئ والعكس.
وفيما يلي مخطط شمعدان لشركة نيوز كوربوريشن، والذي يظهر ويليس وايلدر & ق مكافئ S & أمب؛ R (خطوط منقطة)، ومؤشر حركة الاتجاه، ومؤشر القوة النسبية له، على التوالي.
الرسم البياني & نداش؛ محلل غان 3 مخطط شركة أخبار.
كونه تاجر في القلب، فهم السيد وايلدر ما هي العوامل الحقيقية التي تحدد ما إذا كان التاجر من المرجح أن تكون ناجحة أم لا. وقال في مقابلة مع مجلة التحليل الفني لمجلة الأسهم والسلع:
ومثل؛ & [هليب]؛ لقد وجدت أن أهم شيء في التداول هو دائما تفعل الشيء الصحيح، أم لا تكسب أو تفقد & هيليب؛ هذا هو والدهاء السوق و هيليب. إدارة الأموال. أود أن أذهب إلى حد القول إن ما إذا كان أحد يجعل المال في الأسواق يعتمد على ما إذا كان أو لا يستخدم إدارة المال المناسبة وندش]؛ كم كنت جعل يعتمد على المكان الذي تدخل والخروج من الأسواق. ومثل.
وايلدر، J. ويليس.، & كوت؛ وايلدر & رس؛ ظهر، & كوت؛ فبراير 1986.
في أوائل 80، ويلس وايلدر & ريج؛ تأسست جمعية دلتا الدولية. كان هدفه لتبادل اكتشافه & لدكو؛ سر النظام المثالي وراء الأسواق و رديقو؛. هذا النظام، ظاهرة دلتا، هو أساس كل حركة السوق بالنسبة إلى الوقت. وهو أساس كل التحليل الفني. هذا هو الشيء الأساسي في الأسواق. إنها نقطة البداية. جميع الأساليب الأخرى للتحليل الفني شاحب بالمقارنة مع حقيقة أن هناك أمر مثالي في جميع الأسواق. كما سوف تتعلم، دلتا الظاهرة مثالية. أي أنه يتبع دائما الانضباط المحدد الذي يحكمه. الولايات وايلدر، & كوت؛ لقد حلت ظاهرة دلتا لكثير من الأسواق المختلفة على مدى مئات السنين من البيانات وأنا لم أر قط الفشل في هذا النظام. & كوت؛
ويلدر يعطي حسابا شخصيا لاكتشافه لظاهرة دلتا في قصة دلتا.
التحليل الفني للأرصدة والسلع (فبراير 1986) & كوت؛ انها ليست في كثير من الأحيان أن الاكتشافات الأصلية حقا مصنوعة في تحليل السوق الفنية. J. ويليس وايلدر، ومع ذلك، يطالب مجموعة كاملة من النظم التي أعادت تشكيل السلع السلع المعتادة والتحليل. & كوت؛
التحليل الفني للأسهم والسلع (أكتوبر 2002). في مقال بعنوان جبابرة التحليل الفني، تم اختيار ويلس وايلدر باعتبارها واحدة من & لدكو؛ أبطال التحليل الفني & رديقو؛ مع الجوائز التالية:
J. ويليس وايلدر & مداش؛ المهندس، تحول المطور العقاري، تحول المحلل الفني، ويعود الفضل في تطوير بعض من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما وتعديلها في هذا المجال، من متوسط ​​المدى الحقيقي إلى نظام مكافئ الوقت / السعر إلى مؤشر القوة النسبية. كتابه الأول، مفاهيم جديدة في أنظمة التجارة التقنية، لا يزال مرجعا هاما لكل من الأسهم والتداول الآجلة.

ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
المستندات الموصى بها.
وثائق مشابهة ل ويليس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية ستكون متاحة على.

Comments

Popular posts from this blog

مسكس فوريكس توب 20

خيارات الأسهم حصيرة

ميغليو إيل فوريكس o لي أوفيوني بيناري